منافسة عسكريّة في اطلالات النجمات!

لم تعد الملابس ذات النقش العسكريّ مقتصرة على الجنود، بل تعدّتهم لتغدو صيحة تفضّلها النساء ويتنافسن الشهيرات منهنّ على اختيار قطع مميّزة ذات طبعات عسكريّة أو مموّهة كما يطلق عليها.

تنوّعت إطلالات النجمات العسكريّة بين الكاكيّ أو الأخضر الزيتيّ الخاصّ بالجيش، أو الطبعات المموّهة والتي تحتاج إلى تنسيق قطع أخرى معها لتبدو الإطلالة أنيقة.

النجمة إليسا هي الأكثر اعتماداً لهذه الصيحة بين نجمات العرب، فعادةً ما نجدها تختار سترات باللون العسكريّ، تنسّقها مع الجينز، وخاصّةً خلال رحلاتها الأوروبيّة. أحدث إطلالات إليسا بهذه الصيحة كانت Jumpsuit أنيق، ارتدت معه Beret سوداء لتكتمل معها الإطلالة العسكريّة.

اقرئي أيضًا : هل تغير ستايل ريم السعيدي بعد الزفاف؟

أيضاً تعتبر هيفاء وهبي من النجمات اللّاتي طبقن صيحة الأزياء العسكرية بإرتدائها سترة Balmain المموّهة وتنسيقها مع Top، Denim، وصندال باللّون الأبيض.

كان لمايا دياب إطلالات سابقة بالسترة العسكريّة ذات الحجم الكبير، والمدوّن عليها اسمها بحجم كبير في الخلف، كما اعتمدت السروال العسكريّ مع كنزة من دون أكمام باللّون الأخضر الزيتيّ في إطلالة كاجوال عصريّة.

ليست مايا دياب فقط من ارتدت السترة العسكريّة، اعتمدتها ميريام فارس أيضاً بأسلوب مختلف، نسّقتها مع فستان نيود ضيّق يصل إلى أسفل الركبتين، كذلك ارتدتها نوال الزغبي مع T-shirt أبيض وShort قصير.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: أسرار أناقة ورشاقة أحلام بتوقيع ماركات لبنانية وعالمية

لمواكبة هذه الموضة، لا يشترط أن ترتدي أزياء مموّهة فقط، بل يمكنكِ اختيار أكسسوار بهذا اللّون الأنيق، مثل الكاب الذي ارتدته نانسي عجرم باللّون الأخضر الزيتيّ، كما يمكن تجسيد الفكرة في حقيبة أو حذاء أنيق.

برأيكِ، من هي النجمة الأكثر اتقاناً لصيحة الأزياء العسكريّة؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات