بالصور: شبيهة مريم أوزرلي تخطف قلب حبيبها السابق

 لم تكد الممثلة التركية مريم أوزرلي تنفصل عن حبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، حتى ارتبط هذا الأخير بعارضة أزياء هولندية تدعى ستيفاني فان، أجمعت الصحافة التركية على أنها تشبه مريم إلى حدٍ كبير.

وقد رصدت صحف اسطنبول الشبه بين مريم وستيفاني، التي قالت عنها إنّها المرأة التي يحاول من خلالها ألب تعويض خسارته لمريم، التي انفصلت عنه مرتين، الأولى في صيف 2016 بعد قدومهما إلى بيروت حيث رافقها خلال تكريمها في مهرجان "بياف"، ومرة ثانية هذا الصيف، بعد أن عادا لاستئناف علاقتهما.

وقد أكدت بعض الصحف أنّ سبب الانفصال رفض مريم الزواج من ألب، في حين ذكرت صحف أخرى أن ألب هو الذي لم يرد لعلاقتهما أن تتطوّر لتصبح جديّة.

يذكر أن الصحافة التركية اهتمت مؤخراً بعلاقة تجمع مريم بالمذيع المصري باسل الزارو، الذي شوهد معها في اسطنبول وبرلين، وأكدت الصحف أنّ باسل هو الحبيب السرّي لمريم، التي ردّت بالقول إنّ باسل لا يعدو كونه أكثر من مجرد صديق، وأنها لا تفكر في أي علاقة جدية في الوقت الحالي.

يذكر أن آخر أعمال مريم هو فيلم "جنكيز رجائي" الذي سيعرض قريباً في السينما، حيث شاركت دور البطولة مع النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو.

اقرئي أيضاً:

شريك بيرين سات في مسلسل الجديد مفاجأة

سونجول أودين وأركان بيتيكايا أحدث ثنائي في الدراما التركية

هكذا كانت نهاية مسلسل "الشجاع والجميلة" لـ كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون

 

أضف تعليقا