جينيفر أنيستون تدعو الجيل الجديد من الأصدقاء إلى التواصل شخصياً

حثت النجمة العالمية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston مؤخراً، الجيل الجديد من الأصدقاء إلى التواصل شخصياً مع بعضهم البعض وعدم الاعتماد على التكنولوجيا في كل وقت.

الممثلة الأميركية (48 عاماً)، التي تألقت بدور راشيل غرين في المسلسل الكوميدي "الأصدقاء"، وجعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها، اعترفت بأنه من الجميل رؤية الجيل الأصغر من المشاهدين المهتمين بهذه السلسلة.

اقرئي أيضًا : على طريقة عمرو دياب، براد بيت: هذه هي حبيبتي الجديدة وفريق العمل

ويأتي ذلك بعد ظهور موجة جديدة من المراهقين المتابعين للمسلسل، والذين لم يكونوا قد ولدوا حتى عندما حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً في التسعينيات.

تقول جينيفر إنه شعور مريح تماماً عندما يتحدث الناس في الواقع إلى بعضهم حالياً، بعد أن غيرت التكنولوجيا الكثيرين وإلى أي مدى وصلنا، وأكدت أن أبطال مسلسل "الأصدقاء" بقوا على تواصل، ولم يكن حينها يوجد هواتف محمولة بعد، بل كانوا مجرد أصدقاء يجلسون معاً.

اقرئي أيضًا : صوفيا فيرغارا تعمل بشهية!

وتضيف: "آمل أن في الواقع أن يلهم هذا الناس التذكر والتحدث مع بعضهم البعض، فالناس يقضون الكثير من الوقت على هواتفهم ويفوتون الكثير هذه الأيام".

يذذكر أن قصة المسلسل الشهير كانت حول مجموعة من ستة أشخاص يعيشون فى نيويورك وتجمعهم صداقة قوية، وتم عرضه للمرة الأولى عام 1994، واستمر لمدة 10 سنوات، ليختتم عام 2004.

ومنذ ذلك الحين كان المشجعين يطالبون أنيستون بالاجتماع مع النجوم المشاركين على الشاشة في حلقة لم الشمل لسنوات، لكنها لم تعرض بعد.

اقرئي أيضًا : كاتي هولمز وابنتها تشجعان فريق الهوكي بسعادة

إلا أن الأصدقاء الستة اجتمعوا مؤخراً لتناول العشاء معاً، وأمضوا وقتاً ممتعاً وهم يضحكون من دون توقف.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم