سرّ شباب بشرة النجمات!

التجاعيد، القلق منها ينتاب جميع النساء خاصّة من تسلّط عليهنّ أضواء الشهرة، فيسعين جاهدات للتأخير من ظهورها، ينفقن لذلك أموالاً طائلة ويبذلن كافّة الجهود لمقاومتها.

بعيداً عن عمليّات الجراحة والحقن المختلفة، تتّبع غالبيّة هؤلاء النساء روتين عناية منتظماً يبقي على شباب البشرة، من أهمّ خطوات هذا الروتين أقنعة ورقيّة جاهزة تنتجها كبرى الشركات التي تعنى بجمال وشباب البشرة، سهلة الاستخدام، تلصق على الوجه لتستفيد البشرة من مكوّناتها الطبيعيّة، تعمل على تغذيتها وترطيبها، وكذلك على محو الخطوط الرقيقة وملئها من جديد.

لا تكتفي النجمات بهذه الأقنعة فقط، فكما سبق وأشرنا، هي من ضمن نظام من العناية اليوميّة والذي يتمثّل بالخطوات التالية:

اقرئي أيضًا : تساقط شعر الحواجب ... الأسباب والحلول!

1.عدم النوم بالماكياج
يحرصن على إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم وعدم اتّخاذ وضعيّة على الوجه، لأنّ ذلك يسرّع من ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة الدالّة على التقدّم في السنّ.

2.الوقاية من الشمس
لا تغادر أيّ منهنّ إلّا بعد تغطية كامل البشرة بكريم الوقاية من الشمس.

3.الأقنعة الورقيّة لمحو تجاعيد الوجه
يخترن منها تلك المخصّصة لمنطقة العيون وبقيّة الوجه مع التركيز على المناطق التي تظهر عليها التجاعيد، حول الفم والعينين، وغالباً ما تكون غنيّة بالكولاجين المرمّم للبشرة.

شاهدي أيضًا : 



4.عدم التدخين، شرب الماء وممارسة الرياضة
تتجنّب غالبيّة النجمات التدخين وشرب الكحول، كما يحرصن جيّداً على شرب كميّات وافرة من الماء كلّ يوم وممارسة النشاط الرياضيّ بانتظام من أجل ضمان تدفّق الدم والأوكسجين إلى كامل بشرة الجسم والوجه والشعر.

5.يتغنّين بتجاعيد البشرة الطبيعيّة
ترفض العديد من النجمات اللّجوء إلى عمليّات التجميل من أجل إخفاء الخطوط الدالّة على تقدّمهنّ في السنّ منعاً لضياع الملامح الطبيعيّة، يتقبّلن هذه الخطوط الدالّة على النضج والخبرة في الحياة، والأمثلة كثيرة على هؤلاء النجمات كـ Nicole Kidman، Gwyneth Paltrow و Sarah Jessica Parker .

أضف تعليقا