فساتين سهرة لبنانية موضة خريف 2017 تزيد من طولك

  • برعت أشهر دور الأزياء اللبنانية في تقديم باقة فاخرة من أجمل فساتين السهرة، وذلك ضمن عروض الخياطة الراقية (كوتور خريف 2017)، فتميزت بتصاميمها المفعمة بالأنوثة بفضل القصات التي تبرز جماليات القوام.

    وبحديثنا عن توظيف التصاميم في خدمة المظهر المثالي، أحببنا أن نجمع لكِ تشكيلة من الفساتين التي خطفت أنظارنا على منصات عروض المبدعين اللبنانين، والتي بإمكان أي منها أن تمنحك مظهراً أكثر طولاً لتكوني محط الأنظار في سهرات الخريف.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مخملية موضة خريف 2017 والإكسسوارات المناسبة لها 

    - نبدأ مع فساتين حورية البحر Mermaid dresses، والتي تعتبر من الموديلات التي تساهم بشكل كبير في منح من تعتمدها قواماً ممشوقاً، السبب الذي دفع الكثير من النجمات إلى اختيارها في معظم المناسبات، ومن أبرزهن نجوى كرم، وأصالة، من عروض جورج حبيقة Georges Hobeika، طوني ورد Tony Ward، وجورج شقرا Georges Chakra رصدنا لكِ 3 تصاميم لتختاري من بينها ما يحاكي ذوقك.

    - الفستان ذو التنورة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف صيحة اجتاحت عروض الموضة هذا العام، فتنافست أشهر الدور العالمية على تقديمها بموديلات وألوان متنوعة، وهي من الحيل التي ننصحك باتباعها لتزيدي من طولك، وهي لدى باسيل سودا Basil Soda، وجورج شقرا Georges Chakra.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية تخفي الارداف موضة خريف 2017

    - الجئي دوماً إلى الفساتين المزينة بشق طويل يعلو الركبة؛ لأنها ستساعدك على إبراز طول ساقيكِ، وقد أحضرنا لكِ قطعاً من توقيع زهير مراد ZuhairMurad، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

    - الفستان القصير ذو التنورة المنفوشة مثل تصاميم زياد نكد ZiadNakad، وراني زاخم Rani Zakhem كان رفيق الكثير من النجمات قصيرات القامة على الدوام وأشهرهن شيرين عبد الوهاب.

    - وأخيراً لا تترددي في التأنق بالفستان الأحمر المصمم بتنورة بكسرات البليسيه من مجموعة زياد نكد ZiadNakad، والموديل الديكولتيه المزدان بالريش النافر من رامي قاضي Rami Kadi والذي تألقت به النجمة ميريام فارس في إحدى حفلاتها هذا الصيف، وساهم بشكل كبير في إظهارها بقامة أطول مما هي عليه.

    اقرئي أيضًا : للسمراوات: فساتين سهرة باللون الأحمر موضة ربيع 2018

    أضف تعليقا