ملابس حمل للمرأة العاملة وكيفية تنسيقها

تستطيع أي امرأة حامل أن ترتدي ما تشاء، وهناك العديد من الأفكار التي تناسبها، ولكن ماذا عن المرأة العاملة، والتي يجب أن ترتدي أزياء مختلفة ومتنوعة؟ لقد أوجد لكِ خبراء الموضة حلولاً عديدة؛ لتحافظي على أناقتك في العمل أثناء الحمل.

يعد القميص الأبيض بالقصّة الواسعة من أسفل الصدر قطعة عملية ومناسبة للمرأة الحامل، فترتديه بمفرده صيفًا، وتنسقه مع سترة رسمية شتاء.

وهناك أكثر من تصميم لهذا القميص، فإما أن يكون بسيط التصميم مع الأزرار الأمامية والاتساع التدريجي من أسفل، وإما أن يكون مزودًا برابطة جانبية تتحكم في وسعه، وتمنحك «لوك» أنثويًا في الوقت نفسه.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة الحوامل المحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا سحر فؤاد

ويمكن تنسيق القميص الأبيض مع سروال قماش أو جينز أو تنورة بقصّة مستقيمة.

لن تستطيع الحامل ارتداء البليزر سوى وهو مفتوح من الأمام، وهي فرصة جيدة لتنسيق العديد من القمصان والكنزات العصرية معه، فيكفي البليزر ليمنح إطلالتك طابعًا رسميًا يليق بالعمل، ويمكن أيضًا أن تعتمدي سروال جينز معه.

وتتناسب العديد من الألوان مع البليزر الأسود تحديدًا، مثل الأبيض، البرغندي، سواء كان قميصًا أو كنزة بسيطة.

يمكنك ارتداء كنزة أو فستان بتقليمات عرضية، وتنسيقه مع البليزر الأسود، فلا يشترط أن تكون كل القطع رسمية، ويكفي قطعة واحدة؛ لتمنحك لمسة راقية.

اقرئي أيضًا : أناقة الحوامل على الـ Red Carpet!

هناك بعض الأعمال التي لا تتطلب ارتداء أزياء رسمية، وهنا يكون للحامل حرية الاختيار، ولكن لا ننسى أنها ذاهبة للعمل، فيمكنها ارتداء كنزة منقوشة مع «كارديجان» موحد اللون، وسوف تبدو الإطلالة رائعة مع حزام أنيق أسفل الصدر.

كذلك يمكنك تنسيق قميص طويل مع سترة قصيرة ومفتوحة، مثل سترات «التويد» من شانيل.

وفي حالة الطقس البارد، فيمكن للحامل تطبيق صيحة الطبقات المتعددة، فمثلاً ترتدي قميصًا أو كنزة، مع بلوفر أو كارديجان، ومعطف طويل مفتوح من الأمام، وهكذا تحصل على الدفء، وتحتفظ بإطلالتها الجذّابة.

اقرئي أيضًا : أزياء تليق بالحامل المحجّبة

أضف تعليقا