أزياء تليق بالحامل المحجّبة

مع التغييرات التي تطرأ على شكل الجسم في فترة الحمل، تحتاج المرأة إلى أزياء تناسبها وتكمل أناقتها، فالسيّدة غير المحجّبة خياراتها واسعة في ارتداء ما يحلو لها، فيما المحجّبة تزداد حيرتها في اختيار ملابس للحمل تناسب المحجّبات.

القمصان والسراويل الواسعة
تعتبر القمصان الواسعة بأكمام طويلة من أفضل القطع العمليّة التي يمكن أن تعتمدها المرأة الحامل في فترة النهار، ويحبّذ أن تكون طويلة قليلاً في حال ارتداء سراويل ضيّقة، خاصّةً أنّ حجم البطن يكبر وسيؤدّي إلى قصر طول القميص.

الفساتين والسترات الطويلة
الفساتين مع سترات طويلة ومفتوحة من الأمام والتي تعتمدها الكثير من النجمات، مثاليّة أيضاً للمحجّبات صيفاً وشتاءً باختلاف خامتها. يمكن الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا آسيا في تنسيق مثل هذه الإطلالة.

اقرئي أيضًا : الحمل لن يفقدكِ أناقتكِ!

الفساتين الواسعة
اختاري فساتين واسعة وطويلة أثناء الحمل، سواء بأكمام طويلة أو دونها، نسّقي معها كنزات بأكمام طويلة لتضيفي لها حيويّة إذا كانت موحّدة اللّون، أمّا إذا كانت منقوشة، فيجب أن تكون الكنزة أسفل الفستان سادة.

الـ Blazer لإطلالة العمل
إذا كنتِ حاملاً، محجّبة وعاملة، ننصحكِ باقتناء مجموعة من ألوان الـ Blazer المختلفة والتي يمكن إرتداؤها مفتوحة وتنسيقها مع قمصان رسميّة وسراويل قماش، فتلك هي إطلالة الحامل المحجّبة الأنسب للعمل.

الكنزات مع سترات بدون أكمام
في إطلالة جذّابة للفاشينيستا دينا طوكيو، نسّقت كنزة بأكمام طويل ونقوش ملوّنة، مع سترة طويلة دون أكمام باللّون الأسود وسروال جينز، فبدت الإطلالة عصريّة وعمليّة للنهار. يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً وتبدعي في تنسيق الألوان.

اقرئي أيضًا : 5 حيل لقوام أنحف أثناء الحمل من وحي فساتين الفاشينيستا ديما الأسدي

الأكسسوارات الأساسيّة للحامل المحجّبة
يعتبر الحزام أحد أهمّ الأكسسوارات الخاصّة بالمرأة المحجّبة أثناء الحمل، يمكنها وضعه أعلى البطن لإبراز أناقة الملابس، قد يكون من الجلد أو من القماش يتناسب لونه معها .

أيضاً لا يجب أن تخلو خزانة الحامل المحجّبة من الأوشحة المتنوّعة الألوان والطول، خاصّةً عند ارتداء كنزة أو قميص مع سروال.

أضف تعليقا