هذا هو فستان الزفاف الذي قدمه أكثر من مصمم شهير

عندما نطالع فساتين زفاف متشابهة التصاميم لدى أشهر المصممين فإننا نعلم أنها هي الصيحة الرائجة، فما بالك بفستان زفاف بنفس التصميم يعرض لدى أكثر من مصمم فساتين زفاف!

ما يميز التصميم الذي نحدثك عنه اليوم هو أنه محتشم، ويليق بأسلوب المرأة العربية الراقي، وخاصةً المحجبات اللاتي يبحثن عن فساتين زفاف بأكمام طويلة وتصميم غير كاشف للجسم.

نرى الفستان بسيطاً للغاية، بخامة الستّان الفاخرة، وأكمام طويلة، وتصميم منفوش، وعلى الرغم من بساطته إلا أنه جذب أنظار العديد من النجمات ليعتمدن موديلات تشبهه في أعراسهن، وكانت آخرهن عارضة الأزياء الشهيرة ميرندا كير، حيث تألقت بنفس التصميم مع إضافة لمسة الورود البيضاء إليه.

ظهر هذا التصميم في فساتين زفاف برونوفياس 2015، منه بأكمام طويلة دون أكتاف، وآخر بأكمام تصل إلى أسفل المرفقين مع فتحات أشرطة تزين الذراعين، مع الاحتفاظ بالتصميم المنفوش ومن دون أي تفاصيل.

وفي عام 2016، قدمته علامة بابيليو Papilio لفساتين الزفاف، وأضافت له بعض لمسات التطريزات البيضاء على الصدر والتنورة، وأيضاً احتفظ التصميم بمعالمه الأساسية.

وفي عام 2017، فاجأتنا العارضة ميرندا كير باختيار نفس التصميم في ليلة زفافها من توقيع علامة ديور.

والآن ونحن نطالع فساتين زفاف 2018 لموسم الخريف والشتاء القادم، وجدنا نفس التصميم الكلاسيكي ضمن تشكيلة أثواب الأعراس من ريم عكرا ومن دون أي تفاصيل أيضاً.

يبدو أن موديل هذا الفستان أصبح أيقونياً ولا يمكن أن تنتهي موضته مع مرور السنين، فهل يمكنك اختياره في ليلتك الكبرى؟

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف