فساتين زفاف تخفي الارداف موضة خريف 2018

كشفت أشهر دور الأزياء العالمية عن جديدها من فساتين الزفاف لموسم خريف 2018 خلال أسبوع الموضة العرائسي بنيويورك، وأتت عروض هذا العام لتصب في صالح الممتلئات حيث لفتتنا عدد من التصاميم التي تلائم مختلف الأجسام، وكالعادة حظي الفستان ذي التنورة المنفوشة بنصيب كبير، ومن جانبنا رأيناه الأفضل لإخفاء الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

(الجميلة) رصدت لعروس 2018 باقة من أجمل الموديلات والتي تعكس إتجاهات الموضة، لتستلهم منها ما يتوجها أميرة في ليلة العمر.

اقرئي أيضًا :  10 فساتين زفاف موضة ربيع 2018 لصاحبات القوام التفاحة

- الفساتين ذي التنانير المطرزة كانت نجمة عروض خريف 2018، وصادفناها في مجموعة المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وساشين آند بابي Sachin & Babi والتي قدمت فستان بياقة Halter مع تطريزات نافرة تغطي الصدر والتنورة.

- ويبدو أن الفستان المزدان بالريش لازال متربعاً على عرش الموضة، وهو من أنسب الموديلات التي نرشحها للأجسام الممتلئة خاصة حول منطقة الأرداف، وتجدينه لدي مونيك لولييه Monique Lhuillier.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بالكاب لاطلالة أنيقة ومحتشمة للعروس العربية في 2018

- الفستان المزين بكشاكش كان القطعة الأبرز في مجموعتي فيكتور آند رولف Viktor & Rolf وآن بارج Anne Barge، وتلك الأخيرة قدمته بتنورة مكونة من طبقتين لتخفي الأرداف الممتلئة والساقين النحيفتين لصاحبات الجسم على شكل المثلث المقلوب.

- وللباحثات عن البساطة نرشح الفساتين المصممة بتنانير خالية من التطريز والتي أحضرناها لكِ من عروض الأمريكية لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra، ودار Romona.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ماركات بموديلات تخفي ترهلات البطن

أضف تعليقا