موديلات فساتين زفاف ملوكية من «إنستقرام» لعروس العيد المحجبة

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، الذي تكثر فيه الأعراس، لذلك حرصنا على أن نضع بين يديكِ باقة من أجمل فساتين الزفاف، التي تألقت بها أشهر مدونات الموضة المحجبات على «إنستقرام»، لعلها تكون مصدر إلهام لكِ لإطلالة ملوكية لا تُنسى في ليلة العمر.

- بالنظر إلى الصور التي جمعناها لكِ، ستلاحظين تصدّر صيحة التوربان، سواء بتنسيقه مع طرحة مطرزة، أو الاكتفاء به مع فستان بياقة عالية، على طريقة «دينا طوكيو».

اقرئي أيضًا : للممتلئات: فساتين زفاف ماركات من عروض 2017

- موضة الريش النافر، والتي سيطرت بشكل كبير على عروض كوتور خريف 2017، ها هي تنتقل لفساتين الأعراس، وقد نجحت الفاشينيستا المصرية «سحر فؤاد» في توظيفها بأناقة لإطلالة ملوكية ومحتشمة في يوم زفافها، واختارت اعتماد ربطة الطرحة المعتادة، مع تاج رقيق يزين الرأس.

- العرائس اللاتي يملكن قوامًا «كمثريًا» يمكنهن استلهام قصة فستان زفافهن من الفاشينيستا «لينا أسعد»، والذي يتميز بالتطريز الناعم حول الأكتاف والصدر، مع تنورة منفوشة من التول، خالية من أي تطريز.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف أشعلت منصات عروض كوتور خريف 2017

- لفات الحجاب شهدت تنوعًا كبيرًا، فالبعض اعتمده بشكل بسيط مع تزيينه بطرحة مطرزة، والبعض الآخر اكتفى بالحجاب فقط مع تاج، أو بدون تاج، لإطلالة ناعمة؛ لا تسرق النظر عن أناقة فستان الزفاف.

أضف تعليقا