عبايات سوداء موضة خريف 2017 والأكسسوارات المناسبة لها

  • إبتكارات عديدة تشهدها صناعة العبايات الشرقية ولكن تظل العباءة السوداء هى الأقرب لذوق المرأة الخليجية ليس فقط لإحتشامها ولكن لكونها القطعة التي تعكس هويتها العربية.

    من أحدث مجموعات 2017 لاسيما تلك المخصصة لموسم الخريف والشتاء،جمعنا لكِ باقة من موديلات العبايات السوداء مع نصائح لتزيينها بالأكسسوارات المناسبة.

    - تعتبر العبايات السوداء خاصة الخالية من التطريز كما في موديل Anatomi من أكثر القطع التي يمكن تطويعها بسهولة لتلائم الصباح والمساء بتنسيقها مع الأكسسوارات التي تليق بالمكان الذي تتوجهين إليه، ففي الصباح نسقيها مع حقيبة حمراء وحذاء أسود، وللسهرة الكلاتش الذهبي أو الفضي سيكون خيار مثالي.

    اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

    - العباءة الدانتيل من دار عفة Effa زينيها بقلادة من اللؤلؤ الأبيض وحقيبة برغندي، وهى إطلالة يمكن أن ترافقك على مدار اليوم.

    - العباءات المخمل لازالت متصدرة المشهد، ننصحك بتنسيق الموديل الموقع من ماركة بليتش Bleach مع حقيبة Tote وحذاء باللون الفضي.

    - أما إن لم تستقري بعد على الموديل الذي ستعتمديه لإطلالات المكتب، شاهدي التصميم الأنيق من ماركة بوقصة Bouguessa والذي تميز بالأربطة التي تزين الصدر، لائميه مع Shirt dress أبيض كما بالصورة أو قميص قصير وبنطال جينز داكن، ولإكمال هذة الطلة ألجئي إلى الحقائب الـ Tote السوداء، وحذاء بكعب عريض من نفس اللون.

    اقرئي أيضًا : عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

    - العبايات المطرزة إختيارك الفاخر للسهرات، وتجدينها لدى دار موزان Mauzan، أو علامة NAFS، لائميها مع أكسسوارات غير مرصعة حتى لا تبالغي بإطلالة مزدحمة التفاصيل.

    أضف تعليقا