للمرأة الخليجية: موديلات عبايات سوداء، تأنقي بها هذا الشتاء

ستظل العباءة السوداء بكلاسيكيتها المعهودة، هي المتربعة دوماً على عرش الموضة العربية؛ فتكاد لا تخلو منها مجموعة من مجموعات أشهر المصممين العرب؛ ليتنافسوا على تقديمها كل موسم بموديلات متنوعة، يحاولون بها أن يبعدوا عن صفة التقليدية التي رافقتها لأعوام كثيرة.
«الجميلة»، جمعت لكِ 11 موديلاً من توقيع أشهر العلامات، مثل: شادور Chador، بليتش Chador، وموزان Mauzan، لتختاري منها ما يثري إطلالاتك الشرقية في شتاء 2017.
فمن مجموعة وينجز Wings collection، رصدنا لكِ تصميماً عصرياً أنيقاً مستوحًى من شكل الكارديغان، يمكنك اعتماده مع بنطال جينز لإطلالة كاجوال أنيقة.
ومن توقيع السعودية، هانية البريكان Hania Collection، لا يفوتك الموديل المصمم بكشاش يزين الكتفين وصولاً إلى حافة العباءة، وهو يناسب كثيراً صاحبات القوام الكمثري؛ حيث سيمنح قوامهن التوزان المطلوب.
ولطلعات المساء، يمكنك اختيار التصميم الموقع من دار موزان Mauzan للشيخة الإماراتية رفيعة هلال بن دري، والذي زين بطبقة من الشيفون وأكمام تنتهي بتفاصيل ناعمة من الدانتيل.
أما العباءة الموقعة من علامة هوما قمر Homa Q Abayas؛ فيمكنك اعتمادها على مدار اليوم؛ نظراً لكون تصميمها يجمع بين البساطة والفخامة، فقط احرصي في المساء على تزيينها بإكسسوار بسيط، مثل قلادة عريضة، أو سكارف مطرز.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة