عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

حظيت العبايات والجلابيات الشرقية بنصيب كبير ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع 2018، فضمت مجموعات أشهر الماركات العالمية باقة من أفخم التصاميم.

بتوقيع أسماء حفرت أسمها بحروف من نور في صناعة الموضة والأزياء نرصد لكِ عدد من موديلات الزي الشرقي الذي شق طريقه للعالمية، شاهديها وتعرفي على الموديل المناسب شكل قوامك.

اقرئي أيضًا : عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

- الموديل الموقع بأسم المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والذي تميز بطبعات أوراق النخيل التي تزينه بشكل رأسي يمكن أن يزيد من طولك، أيضاً التصميم ذي التقليمات الزرقاء من ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz سيلائم كثيراً القصيرات.

- نرشح للنحيفات الموديل المطبع بتقليمات أفقية من أليكسيس مابي Alexis Mabille ليكسبهن عرضاً أكبر أو الجلباب المنقوش بورود كبيرة من Marimekko.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع لندن اختاريها حسب شكل جسمك

- الموديل المونوكروم من سيلين Céline يمكن أن يكون خياراً مثالياً لصاحبات القوام الكمثري نظراً لحركة الأكمام الكفيلة بإكساب الأكتاف والجزء العلوي عرض أكبر مع قصة إنسيابية لا تبرز إنحناءات الجسم وبالتالي تخفي المناطق الممتلئة.

- وعلى العكس ألجئي إلى القطع المطبعة حول منطقة الأفخاذ مع توب سادة كما في تصميم Leonard Frowjin حتى تحققي توازن بين منطقة الصدر الممتلئة وبين الساقين النحيفتين.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات ماركات من أسبوع الموضة ونصائح للتأنق بها

- وأخيراً القطع المصممة بأكمام منتفخة أو على هيئة الجرس مثل تصاميم روشاس Rochas، آندرو جن Andrew Gn، وستيلا مكارتني Stella McCartney نرشحها لصاحبات الأكتاف الكنزة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة