الأهداب موضة الأكسسوارات الرائجة في خريف 2017

سواء كانت خيوطاً حريرية أو سلاسل معدنية، فإن الأهداب هي آخر موضة الأكسسوارات لهذا الموسم، والتي يمكن أن تزين إطلالتك بمختلف القطع، فلا تقتصر على الأقراط فحسب، وإنما برزت أهداب الحقائب والأحذية أيضاً.

يمكن للأهداب أن تضيف لمسة بوهيمية إلى إطلالتك، سواء في إطلالة النهار الكاجوال من خلال الشراشيب القماش، أو في إطلالة المساء عبر أقراط مرصعة بفصوص برّاقة، أو حقائب تتدلى منها سلاسل معدنية.

وفي خريف 2018، ستلاحظين ظهور الأهداب الطويلة سواء في الحقائب أو الأقراط، مثلما قدمتها علامة ألكسندر ماكوين في حقائب جلدية مزودة بأهداب ملونة، وكذلك الأقراط الطويلة جداً من أندرو جي إن.

اقرئي أيضًا : آخر موضة 2018: حقيبة واحدة لا تكفِ

أيضاً يمكن أن تكون الأهداب اكسسواراً بسيطاً يزين حقيبتك، كما رأيناها لدى علامات بالمان وكوتش، وللمساء والسهرات اختاري حقيبة الشراشيب بألوان ذهبية وفضية، مثل حقائب شانيل الأنيقة.

اشتركت الشقيقتان جيجي حديد وبيلا حديد في ارتداء أقراط الشراشيب المعدنية والمرصعة بالفصوص البرّاقة، ولكن كلاً منهن في عرض مختلف عن الآخر، فظهرت جيجي حديد بها في عرض أزياء إيزابيل مارنت، أما بيلا فاعتمدت التصميم الذي يغطي الأذن من الخلف في عرض أزياء أوسكار دي لارنتا باللون الفضي، فيما تألقت عارضات جيني خريف 2017 بأقراط معدنية ذهبية مزينة بالأهداب أيضاً.

يختلف الأمر لدى علامة إيمليو بوتشي، فقد اعتمدت العارضات أحذية مزينة بالأهداب! حيث تنسدل من الأمام على القدم مع صنادل وجوارب بنفس اللون، وبدت جريئة وحيوية بألوان النيون.

اقرئي أيضًا : 6 تصاميم أحذية سنيكرز رائجة في خريف 2017 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات