آخر موضة 2018: حقيبة واحدة لا تكفي

إطلالة واحدة وأكثر من حقيبة ستحملينها؛ لكي تواكبي الموضة! نعم عزيزتي المرأة فهذه هي أحدث الصيحات، فلتلقي نظرة على إطلالات العارضات في عروض أزياء خريف وشتاء 2017 - 2018 لتشاهدي كيف يمكنك تطبيق هذه الصيحة الغريبة.

حمل حقيبتين بنفس الحجم أمر شاق، فما بالك بثلاث حقائب! هذا ما شاهدناه في عرض أزياء غوتشي Gucci لهذا الموسم؛ حيث ظهرت العارضات بثلاث حقائب نسائية متّصلة بأقفال معدنية، مع تنوع ألوان الحقائب إلا أنها بأحجام متقاربة.

الأمر نفسه شاهدناه في عرض أزياء فندي Fendi، ولكن مع اختلاف حجم الحقائب من الأكبر للأصغر، والثلاثة مثبتة بحلقة معدنية واحدة، وهذا التصميم يسهل اعتماده، فهي تبدو كحقيبة واحدة أنيقة، كما أن أحجامها الصغيرة تجعل حملها أمراً سهلاً.

اقرئي أيضًا : حقائب كلاتش للسهرات موضة ربيع 2018، ونصائح لتنسيقها بأناقة

أوجدت لكِ علامة آنيا هيندمارش فكرة أكثر إبداعاً، وهي تصميم لحقيبتين في حقيبة واحدة، مع تقسيم تلك الحقيبة بأسلوب غير تقليدي وخادع في مظهره، وتتميز هذه الحقيبة بإمكانية وضع أغراض متعددة بها، ويسهل الحصول على أي من الأغراض نتيجة تعدد الجيوب.

إذا كان هذا مزعجاً لكِ، فيمكن مواكبة صيحة الحقيبة الكبيرة التي يتدلى منها حقيبة صغيرة جداً، وهو تصميم سبق تقديمه في سنوات سابقة، ولكنه تجدد هذا الموسم بأسلوب عصري، مثل حقائب مالبري، فالنتينو، كوتش، وفندي.

وقد اعتمدت بعض العلامات تنسيق الألوان المتناغمة بين حقائب الإطلالة الواحدة، مثل علامة فالنتينو وفندي، فيما طبقت بعض الماركات الأخرى صيحة الألوان المتناقضة في تنسيق الحقائب، وهي صيحة للجريئات فقط؛ كونها تجمع بين عدة ألوان غير متناسقة ونقشات مختلفة، وقدمتها كل من دولتشي آند غابانا وغوتشي.

اقرئي أيضًا : إطلالتك هذا الشتاء: بوت مزين بالورود 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات