أنتِ "جميلة" من دون مكياج.. كيف؟

لن تضطرّي إلى الوقوف لساعات طويلة كلّ يوم لتتجمّلي بالمساحيق وأنتِ في عجلة من أمركِ، فببعض النصائح التي يسديها خبراء العناية بالجمال، يمكن الاستغناء المهمّة الصباحيّة وما يصاحبها من قلق، استعجال واستياء من الأخطاء المحتملة:

1.التنظيف مرّتين خلال اليوم
كثرة استخدام الفاونديشن تسبّب حتماً احتقان المسامّ وتفاقم ظهور الرؤوس السوداء والبثور، لذا قومي بتنظيف بشرتكِ جيّداً مرّتين يوميّاً بغسول مناسب، والامتناع عن تطبيق الفاونديشن الكثيف.

اقرئي أيضًا : 9 نصائح لا بدّ منها لجمال البشرة

2.الترطيب بشكل مستمرّ لكامل البشرة
لا بدّ من معرفة نوع البشرة قبل اختيار كريم الترطيب اليوميّ سواءً للنهار أو للّيل، من أجل تأمين المستوى اللّازم لترطيبها، مع الحرص على تفقّد صحّتها كلّ 6 أشهر وتغيير الكريم وفقاً لاحتياجاتها.

3.الرياضة، الماء والغذاء
لبشرة صحّية وسليمة يجب الأخذ بوصايا تشدّد على ضرورة تناول كميّات كافية من الماء لمدّ البشرة بالرطوبة منعاً لجفافها إضافة إلى الممارسة المنتظمة والمستمرّة للرياضة بغية مساعدة الدم والأوكسجين على التدفّق إليها، هذا فضلاً على وجوب تناول الأطعمة الغنيّة بالخضار والفواكه لتأمين كلّ الفيتامينات، المعادن ومضادّات الأكسدة المرمّمة لمختلف مشاكل البشرة.

شاهدي أيضًا : 



4.العناية بالأسنان
الأسنان الناصعة أي ابتسامة جميلة ومشرقة لكامل ملامح الوجه، كوني حريصة على العناية بها وتقديم علاجات التبييض والمتخصّصة سواء في عيادة طبيب الأسنان والمنزل أيضاً.

5.الحواجب الطبيعيّة
الحواجب الممتلئة موضة الموسم الجديد والمواسم المقبلة بطولها وشكلها الطبيعيّين. لا تبالغي في تشذيبها، تغيير قوسها الطبيعيّ، قصّ الشعيرات أو صبغها بلون مخالف للونها الطبيعيّ، فجميعها خطوات تقلّل من جمالها وبالتالي من جمال العينين وكامل الوجه.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة