ملابس محجبات موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

  • ضمت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 باقة متنوعة من الموديلات التي تخدم إطلالة المحجبة حيث تتميز بإحتشام قصاتها ورصانة ألوانها.

    (الجميلة) رصدت لكِ باقة متنوعة من إبداعات أشهر دور الأزياء الفرنسية لتجددي بها ستايلك هذا الموسم بما يتناسب مع حجابك وشكل قوامك.

    - البناطيل عالية الخصر الفضفاضة من أبرز الصيحات التي لفتنا حضورها الطاغي على منصات العروض كما في مجموعة كريستيان ديور Christian Dior، وهى بالطبع تلائم ستايل المحجبة المحتشم بل وتساعدها في إعتماد بلوزات أو سترات قصيرة.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات تزيد من طولك من وحي إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا

    - اتجه عدد من المصممون إلى إبتكار تصاميم تعتمد بشكل أساسي على صيحة الطبقات، فرأينا البدلة الحمراء المزودة بقطعة أشبه بالتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف في عرض Each x Other.

    - التونيك الطويل كان الأبرز في عرض روشاس Rochas، ولكن أنتبهي فهذة القطعة لا تناسب القصيرات خاصة اذا ما تم تنسيقها مع بنطال بلون مغاير، لذا ننصحك في حال أحببتي أن تعتمديها أن تنسيقها مع بنطال من نفس اللون.

    - التصاميم المستوحاة من ستايل العباءة والجلباب العربي لازالت مسيطرة على مجموعات ربيع 2018، فمن خلالها نجحت كبريات الماركات العالمية في مغازلة المرأة الشرقية، وتجدينها لدى Rick Owens، وY Project.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بلندن

    - أما إن كنتِ من عشاق الجمبسوت ولا تجدين الموديل الذي يواكب حجابك، طالعي التصميمين اللذين أحضرناهما لكِ من توقيع لانفين Lanvin، وكلوي Chloé، فالأول يتميز بستايله الفضفاض الذي لا يبرز تفاصيل القوام، والثاني قُدم بأكمام طويلة، نسقيه في الخريف مع معطف كامل لتكملي إطلالاتك المحتشمة.

    أضف تعليقا