اللون الأساسي الذي تحتاجين له هذا الموسم

  • الألوان الخريفية والشتوية لا تقتصر على الأسود والرمادي والأزرق الداكن، ومثلها من الألوان القاتمة، فهناك ألوان أخرى ترتبط بهذا الموسم، وإذا كنتِ متابعة لإطلالات النساء في الشارع، أثناء أسابيع الموضة الأخيرة، فسوف تكتشفين اللون الأكثر رواجًا لهذا الموسم؛ وهو لون الكاميل.

    يتميز لون الكاميل بأنه يحوّل إطلالتك البسيطة إلى إطلالة باهظة الثمن، فيمكن تنسيق قطعة واحدة بهذا اللون مع أزيائك لتبدو راقية وفخمة، سواء المعطف، الحقيبة، الحذاء، الوشاح، أو الحزام.

    يعتبر لون الكاميل أساسيًا لدى بعض علامات الأزياء الشهيرة، فلا تتخلي عنه في أي من عروضها، مثل علامة «بربري»، والتي قدمته في معطف الـTrench Coat، وكذلك علامة «كلوي» التي لا يمكن أن نرى لها عرضًا دون أزياء أو حقائب وأحذية بلون الكاميل.

    اقرئي أيضًا : في أسبوع ميلانو.. خطوط هندسية ترسم عرض فندي، وغوتشي تحيي موضة الثمانينات

    وفي موسم خريف وشتاء 2017 - 2018، قدمت علامة «ماكس مارا» العديد من الإطلالات بلون الكاميل، والتي نجدها مناسبة للمرأة العربية، حيث تجمع بين الأناقة والاحتشام، من معاطف وسراويل وتنانير طويلة أيضًا، كما ظهرت عارضة أزياء محجبة خلال العرض وهي ترتدي إطلالة كاملة بهذا اللون الأنيق.

    يتسم لون الكاميل أيضًا بملاءمته مع العديد من الألوان؛ فيمكن تنسيقه مع اللون الأسود، الأخضر الزيتي، الأبيض، الأزرق، وخاصة الجينز.

    هناك الكثير من القطع التي يمكن ارتداؤها في هذا الموسم بلون الكاميل؛ مثل الكاب الواسع الذي قدمته علامة «كلوي»، والتصميم الآخر المفتوح من الأمام بتوقيع Loewe، السترة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف؛ والتي قدمتها علامة «بالمان»، وكذلك الكارديجان الخريفي مع حقيبة وحذاء بدرجات من نفس اللون.

    اقرئي أيضًا : أزياء مونوكروم موضة ربيع 2018 تتصدر أسبوع ميلانو

    وفي عالم الأكسسوارات، عادةً ما يتم تصميم القطع الشمواه بهذا اللون، سواء الحقائب أو الأحذية أو الأحزمة، ويمكن أن تكون مزينة بأكسسوارات معدنية أو أهداب؛ لتمنحها لمسة بوهيمية غير تقليدية.

    أضف تعليقا