الكاميل والباج... لونان مشرقان للمحجبة

  • صحيح أن الالوان الفاتحة تحتاج الى خبرة لتنسيقها، لكنها في الوقت نفسه تعطي طلة جميلة للمحجبة وتخرجها من اللوك الكلاسيكي.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    لا تخلو خزانة المحجبة من الالوان الفاتحة في الصيف، لكن المفاجأة أن الكاميل والباج يحضران في جميع الفصول شرط معرفة كيفية تنسيقهما. اليك بعض التفاصيل:

    • لونان متشابهان: تشعر المحجبة بالحيرة بتنسيق الباج والكاميل فهما لونين متشابهين ولكل لون مميزات خاصة به. يكفي أن تعرف المرأة اي لون يليق بها اكثر لتطل به.
    • لجميع الوان البشرة: يليق الباج والكاميل بجميع الوان البشرة من الفاتحة الى الغامقة وحتى الحنطية. الباج لون عملي وجذاب وشفاّف، بينما الكاميل لون صاف تعشقه المحجبة لانها تبتعد فيه عن الالوان الغامقة التي تظهرها شاحبة وحزينة.
    • موضة الخريف اليوم: يتم حالياً تنسيق الجاكيت الباج مع الكنزة الكاميل لانهما يعطيان تناقضاً جميلاً. تطرح أهم المحلات التجارية zara من   و mango وغيرهما لوني الباج والكاميل في الجاكيات والتنانير الواسعة الخريفية. أما الباج فهو يتواجد اليوم في السراويل الضيقة التي تشبه الـ "ليغينغ" التي تليق للمحجبات النحيفات.
    • عندما يجتمعان معاً؟ الملفت أن ارتداء الباج والكاميل معاً يعطي طلة انيقة للمحجبة. الوان صافية تعطي إنعكاساً للناظر اليها. يكفي تنسيق بلوزة من الكاميل المصنوعة من القطن أو الشيفون السميك وترتدي المحجبة فوقها جاكيت خريفية من الكاميل.
    • ماذا عن الحجاب: لا تحتاري كثيراً في لون الحجاب الذي تنسقيها الى جانب الكاميل والباج، فجميع الالوان تناسبك منها الزهري والباح والكاميل والموف والبني.
    • أقمشة متعددة: يعتبر الشاموا من الاقمشة الناجحة باللونين الباج والكاميل، منها الجيليه والجاكيت المتوسطة الطول، وكذلك الجاكيت الفضفاضة المحببة الى قلوب المحجبات.

     

    إقرئي أيضاً:

    للمحجبات: طرق اختيار وتنسيق التنورة البليسيه لموسم الخريف

    للمحجبات: أفكار ونصائح لتنسيق الفستان الأنسب لكنّ  

    للمحجبات: الأناقة المثالية في الجينز.. هذه هي قواعدها

     

    أضف تعليقا