حقائب الكاميل Camel Bags.. موضة لا تنتهي

  • بخلاف الأسود يمكن أن نعتبر اللون الجملي (الكاميل) لوناً أساسياً لأكسسوارات الشتاء لاسيما الحقائب على اختلاف موديلاتها، فبتعاقب المواسم نكتشف دوماً أن الحقيبة الكاميل قد تتعدد أشكالها وأحجامها، ولكن يظل لونها موضة لا تنتهي.
    قد يرجع السبب في ذلك لسهولة تنسيق هذا اللون الدافئ مع أي إطلالة؛ حيث إنه يتناغم كثيراً مع مختلف الألوان، أو لكونه لوناً مميزاً لا توجد امرأة لا تعشقه وتفضله لتزيين إطلالاتها به على مدار اليوم.
    ومن هنا رصدت لكِ "الجميلة" باقة لا تقاوم من أجمل موديلات الحقائب الكاميل، لتختاري من بينها الموديل الذي يعكس ذوقك وشخصيتك.
    فمن عروض باريس ربيع وصيف 2017 أحضرنا لكِ حقيبة كتف فاخرة مزدانة باسم دار كريستيان ديور Christian Dior، ومزودة بحزام طويل قابل للتقصير ليمكنك من حملها بأكثر من طريقة.
    ولإطلالة نهارية فاخرة طالعي الحقيبة Shopper Bag المزينة بنقشة النمر من توقيع جيمي تشو Jimmy Choo، أيضاً الحقيبة العملية من عرض لويس فيتون Louis Vuitton، والتي تناسب كثيراً إطلالات المكتب.
    وللشابات الصغيرات أحضرنا حقيبة الظهر Backpack من توقيع بول آند بير Pull & Bear، والتي سترافقك لإطلالة شبابية في الجامعة والنادي، ويمكنك تنسيقها كما بالصورة مع إطلالة كاجوال بالدينم.
    وبحثاً عن التفرد لا يفوتك مشاهدة التصميمين الموقعين من الدار الفرنسية كلوي Chloé، واللذين تميزا بتفاصيلهما التي ستجعلك تخطفين الأنظار في كل مكان تتوجهين إليه.

    أضف تعليقا