جولة على أبرز صيحات ربيع 2018 من أسبوع ميلانو للموضة

  • ليس خفياً أن أسبوع ميلانو يعتبر من أقوى أسابيع الموضة لموسم ربيع 2018 التي تابعناها من بداية الشهر الجاري، فإبداعات الدور الإيطالية لا تنضب، ومنها أستقينا أبرز صيحات العام القادم، وأحببنا أن نلخصها لكِ في 5 نقاط لتكون دليلك للتفرد والفخامة.

    1- الأزياء المطبعة بالرسومات
    إتجاة تبناه عدد من دور الأزياء، وتنافسوا على تقديمه بموديلات مبتكرة وجريئة، من أبرزها المعاطف والفساتين المزدانة برسومات كاريكاتيرية التي خطفت أنظارنا في عرض برادا Prada، وبشكل عام هذة الصيحة تلائم النحيفات لاسيما اذا كانت الطبعات كبيرة الحجم حيث ستمنحهن مظهراً أكثر إمتلاءاً.



    2- الفستان الوردي المبودر
    لازال اللون الوردي الباستيلي ينافس بقوة، فأختارته أكثر من ماركة ووظفته في خدمة تصاميمها، والنتيجة فساتين ناعمة تغازل ذوق الحالمات شاهدناها في مجموعات مارني Marni، ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، و No. 21.



    3- الأزياء المزدانة بالريش النافر
    سيطرت على بعض العروض ومنها دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والتي قدمتها على هيئة معطف مزين بالكامل بالريش الملون، وهو من أجرأ القطع التي زينت منصة الدار الإيطالية الشهيرة، ونافسته ماركة موسكينو Moschino بتنورة قصيرة من الريش الـ Baby Blue، وبالتأكيد هى صيحة يستهدف بها المصممون صاحبات الذوق الجرئ.


    4- موضة المونوكروم
    من منا لا تعشق هذة الصيحة التي لا ينطفئ وميضها مهما تعاقبت المواسم، ولموسم ربيع 2018 أبتكر أشهر المصممون أزياء عصرية لا تفتقد الأناقة، شاهدناها في عروض Aquilano.Rimondi، روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وبلومارين Blumarine، وجميع الإطلالات التي رصدناها لكِ ستكسبك المزيد من الطول حيث تنوعت بين القطع عالية الخصر وتلك المصممة بتقليمات رأسية.

     



    5- المعاطف الشفافة
    يبدو أنها ستحجز لها مكاناً بارزاً ضمن صيحات 2018، وعلى الرغم من جرأتها إلا أنها كفيلة بنفح إطلالاتك بالتجدد الذي تتطلعين إليه، وبالطبع هى الأنسب لأجواء الفصول الإنتقالية كالربيع والخريف، وتجدينها لدى آرثر أربيسر Arthur Arbesser، وماكس مارا Max Mara.

    أضف تعليقا