حيل في الموضة لا تعرفها إلّا الحوامل

الموضة وتنسيق الملابس جزء هامّ من حياة كلّ امرأة، تظنّ بأنّها على دراية تامّة وصائبة في اختيارها لملابسها وكأنّها أصبحت خبيرة، إلى أن تصبح حاملاً لتكتشف بأنّه ينقصها الكثير وبأنّ ملابسها القديمة التي كانت ترتديها قبل فترة الحمل لم تعد تناسبها، أصبحت غير مريحة.

كثير من الحلول نضعها بين يديكِ سيّدتي يمكنها أن تساعدكِ في فترة الحمل لتظهري أنيقة ومتجدّدة.

قومي بإعادة تدوير ملابسكِ القديمة: للأسف، ملابس الحمل لا تلقى الاهتمام عينه من المحالّ التجاريّة الشهيرة، كما أنّ الرخيصة منها غالباً ما تخذلكِ لجهة نوعيّة القماش أو سوء التصميم. لستِ بحاجة على الإطلاق لإنفاق الكثير من المال لشراء ملابس لن ترتديها سوى لفترة وجيزة، فخزانتكِ ملأى بملابس قد نسيتِها كالكنزات الصوفيّة الطويلة التي يمكنكِ تقصيرها أو فساتين طويلة يمكن تحويلها إلى أقصر . كذلك يمكن إضافة وشاح، أكسسوارات أو سترة ملوّنة على ثيابكِ ستجدين نفسكِ جدّدت ما هو قديم لديكِ.

سترتدين ما كنتِ ترفضين ارتداءه من قبل: في هذه الفترة يصيب القدمين انتفاخ أو تعرّق، لا يمكنكِ على أثر ذلك ارتداء الخفّ أو ما يعرف بالعاميّة بـ "الشبشب" خاصّة في موسم الشتاء، لذا لابأس من الجرأة قليلاً وتجربة صيحات من الموضة لم تعتمديها من قبل كارتداء جوارب مع حذاء نسائيّ الكلاسيكيّ!.

1- ستتعلمين إنفاق المال بأسلوبٍ أكثر حكمة: في فترة الحمل هناك العديد من المستلزمات التي عليكِ شراؤها من جهاز الطفل إلى زيارة الأطبّاءوالمراكز الخاصّة بالحوامل، لذا ليس من المناسب أبداً إنفاق العديد من الأموال لشراء فستان ترتدينه فقط في هذه الفترة . هل الأمر يستحقّ لتبديد أموالكِ؟ ستقومين باحتساب ما يجب وما لا يجب إنفاقه لتجدي نفسكِ تقومين بشراء قطع بسيطة وقليلة تمنحكِ الراحة.خلاصة الأمر ستتعلّمين أنّ راحتكِ الجسديّة والنفسيّة هي الأهمّ.

2- اشتري مقاساً أكبر: دعكِ من قسم الحوامل في المحالّ التجاريّة، ففي الكثير من الأحيان قد لا تجدين ما يرضيكِ، وابحثي عمّا تحبّينه، فقط اختاري المقاس الأكبر، وبهذا ستكون الملابس التي قمتِ بشرائها قابلة للارتداء بعد الوضع.

3- اشعري بالثقة بجمالكِ: لا تخجلي سيّدتي من بطنكِ المنتفخ، ومن شراء جينز مع مطّاط يناسب الحمل، ثقتكِ بنفسكِ ستمنح مظهركِ الشكل الذي ترغبين أن يراكِ فيه الآخرون.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة