أزياء الحمل النهارية.. استوحيها من المشاهير والنجمات

هناك عدة قطع أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأة حامل، الأوشحة الكبيرة التي تنسدل على البطن، الملابس الداخلية القطنية، والسراويل الواسعة، ولكن الأهم هو طريقة تنسيق القطع التي تجمع بين الراحة والأناقة، وهذا ما تفعله النجمات في إطلالات الحمل.

وعلى الرغم من اختلاف أذواق النجمات في إطلالاتهن، وتميز كل واحدة منهن بأسلوب خاص، إلا أن فترة الحمل تجمع بينهن في الأزياء العملية والمريحة.

إطلالات العمل أثناء الحمل
إن اختيار أزياء المرأة العاملة أثناء الحمل من التحديات التي تواجهها المرأة خلال هذه الفترة، ولكن يمكنك مطالعة إطلالات أمل علم الدين أثناء الحمل، فهناك بعض الدروس التي يمكن أن نتعلمها منها، مثل اختيار اللون الذي يناسبك، ارتداء سترة أو معطف مفتوح من الأمام، وحذاء يجعلك تبتسمين.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

الأزياء الفضفاضة لراحتك في الحمل
لدى بعض النجمات، تعتبر الأزياء الواسعة هي الأفضل في فترة الحمل، لتشعر الحامل بالتحرر وخاصةً في فترة النهار وارتفاع درجة الحرارة، وتعتبر مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام هي الأبرز في تطبيق هذا النهج.

أزياء قطنية وخطوط عرضية
لم نجد تفسيراً لارتباط الأزياء بالخطوط العرضية بفترة الحمل، ولكنها حقاً القطعة الأكثر رواجاً بين النجمات، وحتى عند زيارتك لمتجر أزياء حمل، ستجدين الكثير من القطع بالخطوط العرضية، سواء كنزات أو فساتين قطنية، ويتم تنسيق السترات المفتوحة معها، ويمكن تنسيق كنزة قطنية بالأبيض والأسود مع سترة جينز وسروال أسود واسع على طريقة ميلا كونيس.

اقرئي أيضًا : أيّ نوع من القماش يناسب الحامل؟

القميص الواسع مثالي للحوامل
أبسط ما يمكن ارتداؤه في فترة الحمل، قميص كتّان مع سروال مناسب سواء قماش أو جينز، ولكن احرصي على اختيار قميص بقياس أكبر قليلاً ليناسبك أطول فترة ممكنة خلال الحمل، وخاصةً أن حجم البطن يزداد بمرور الوقت، وأبرز مثال لهذه القمصان إطلالة عفوية للنجمة آنا هاثاواي.

صيحة الطبقات الرائجة
الحمل لن يمنعك من تطبيق صيحات الموضة، وفي فصل الشتاء، يمكنك تطبيق صيحة الطبقات، واختيار قميص مع بلوفر أو كارديجان مع الجينز، ولا تنسي الحذاء الرياضي لمزيد من الراحة، وقد أحببنا إطلالة نيكي هيلتون أثناء الحمل، والتي طبقت فيها هذه الصيحة.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل : فساتين بأكمام منسدلة لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى

أضف تعليقا