لعشاق المغامرة.. 3 وجهات تستحق الزيارة في دبي

هل تقضون وقتاً طويلاً وأنتم تستمتعون بألعاب الفيديو المثيرة أو مشاهدة أفلام الرعب التي تحرمكم من النوم؟ إذاً حان الوقت لاختبار هذه التجارب بشكل حقيقي وعلى أرض الواقع في إمارة دبي، حيث اخترنا لكم 3 وجهات لاقت إعجاب مرتاديها، فبعضها يمتاز بتفاصيله المرعبة التي تحاكي أفلام الرعب وبعضها يحتاج إلى عقل متفتح لحل ألغازها.

بيت الرعب "هستيريا"

يقضي زائرو بيت الرعب "هستيريا" الواقع في الطابق الثاني من دبي مول، ما يقارب الـ 15 دقيقة وسط متاهة من الممرات المعتمة التي تتعالى فيها أصوات الضحكات المخيفة، وكأنك تعيش داخل أحد مشاهد أفلام الرعب.

تقوم الرحلة داخل بيت الرعب على سيناريو تم تطبيقه بشكل متقن ومخيف، حيث يعيش داخل البيت أبوان فقدا أبناءهما داخل المكان ويظنان أن

الضيوف هم الجناة الذين اخذوا أطفالهم؛ حيث يبدآن بمطاردة الزوار.
بالطبع يمنع دخول الأطفال أقل من 13 سنة إلى بيت الرعب هستيريا، فيما يجب أن يكون الأطفال في سن 13 برفقة أولياء أمورهم، ويسمح للأطفال بدءاً من سن 14 الدخول بمفردهم.

الفندق المسكون في آي إم جي

تعد حديقة "آي إم جي..عالم من المغامرات" الواقعة في دبي واحدة من أكبر الوجهات الترفيهية الداخلية في العالم؛ حيث تضج بالأنشطة الترفيهية التي تشمل عدة أركان منها ركن "مارفل" وركن الوادي المفقود، مغامرة الديناصورات الشيقة، وركن "كارتون نت وورك"، ومن الطبيعي أن يصطدم الزوار منذ لحظة دخولهم المكان بشخصيات عملاقة تجوب هنا وهناك، وصولاً إلى الفندق المسكون الذي لا يشبه غيره من الفنادق المعتادة.
وفيه يستقبلكم موظفو ردهة الاستقبال المخيفون مع رائحة كريهة تلف المكان مع أصوات وصرخات مرعبة، حيث تبدأ رحلة الرعب الحقيقة مع الأشباح المنتشرين في زاويا الفندق وهم حاملون سكاكينهم ومجموعات "الزومبي"، التي تظهر فجأة والأضواء الخافتة والمفاجآت الكثيرة.

Hint hunt

يمتاز هذا المكان بالكثير من المرح، حيث تحتاج لعبة هينت هانت إلى فريق مكون من 3 إلى 5 أشخاص، سيدخلون إلى داخل حجرة تغلق، ولن تفتح إلا بحل الألغاز الموجودة داخل الحجرة أو بانتهاء الوقت المخصص للفريق وهو عبارة عن 60 دقيقة.

تعتبر هذه اللعبة مناسبة للأطفال من التاسعة تحت إشراف شخص راشد.

تقع هينت هانت على طريق الشيخ زايد في دبي، مركز التايمز سكوير.

 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا