إليكِ أبرز وجهات التسوّق الفاخرة في السعوديّة

هل هنالك ما هو أجمل من التسوّق من أفخم الماركات العالميّة، والتي تكون بين يديكِ تحت سقف واحد في مركز تجاري يوفّر لكِ تجربة فاخرة في التسوّق والإطلاع على أحدث تشكيلات كبرى بيوت الأزياء؟ بالطبع هذه التجربة هي متعة كل فتاة مولعة بالموضة والأزياء، وتسعى إلى الكمال في إطلالتها.

لذا نقدّم لكِ فيما يلي بعض من أبرز وجهات التسوّق الفاخرة في كلٍّ من مدينتي جدّة والرياض:

Boulevard:
تم افتتاحه منذ أقل من عام في مدينة جدّة، فهو يعد وجهة التسوّق الأحدث في جدّة، فهو مركز تجاري غير مُغْلَق يضم باقة من أفضل الماركات العالميّة الفاخرة في عالم الموضة وإكسسوارات المنزل الفاخرة مثل “كريستوفل” و”باكارا”، ويتميّز بإضاءة المكان الجميلة التي تُضْفي طابع من الفخامة والحداثة على المكان، لتعزّز من تصميمه المعماري المميّز الذي يحتوي مناظر طبيعية من النباتات وشلالات المياه لتجعله مكاناً ملهماً ملهماً لمرتاديه، يقع مجمّع Boulevard في طريق الملك بالقرب من Stars Avenue mall.

مركز الخيّاط:
هو أوّل وأقدم مجمّع للتسوّق الفاخر في جدّة، يتوسّط مدينة جدّة حيث يقع في شارع التحلية، ويتكوّن من قسمين، مركز الخيّاط ١ ومركز الخيّاط ٢، تمّ تصميمه باسلوب انسيابي سهل حتى يسهل على المتسوّقين التنقّل بين مختلف أقسامه، ويوجد أمام كل متجر من متاجره لوحات إعلانيّة لإسم المتجر ليسهّل على المتسوّق الوصول لمختلف أقسامه.

Stars Avenue:
مركز تجاري مغلق يقع في مدينة جدّة، يحتوي مزيج بين العلامات العاديّة وعدد قليل من العلامات الراقيّة، فهو ليس كسابقيه يقتصر فقط على العلامات الراقيّة، إلّا أنّه يُعَد أرقى مركز تجاري مُغْلَق في مدينة جدّة كون كلّ من مركز الخيّاط ومجمع بوليڤارد تتخذ أماكنها في مساحات غير مغلقة.

سنتريا مول:
يعد سنتريا مول الوجهة الرائدة في عالم الأزياء في المملكة العربيّة السعوديّة وتحديداً في مدينة الرياض، حيث يضم أفضل الماركات العالميّة، ومن أبرز المعارض التي يحتويها Dior، وChanel، وGucci، يوفّر سنتريا مول لمرتاديه تجربة تسوّق رائعة في أجواء راقية وهادئة، ما جعله يستحق أن يكون الوجهة الرئيسيّة للباحثين عن التسوّق الفاخر في مدينة الرياض، يقع في حي العليا الأمير محمد بن عبد العزيز التحلية سابقا.

برج المملكة:
غير أنّه يعد من أشهر المعالم الحضارية في الرياض، يضم هذا البرج الشهير نخبة من الماركات العالميّة الفاخرة في الدور الأول من المركز التجاري، مثل Dior، وGivenchy، وPrada، وVersace وغيرها، بالإضافة إلى محال الساعات والمجوهرات، هذا غير أدواره الأخرى التي تضم علامات متنوّعة تناسب جميع الأعمار ليشمل المركز 161 محل تجاري موزعة على ثلاثة أدوار من البرج على مساحة 38.543 متر مربع، يقع برج المملكة ومركزه التجاري في شارع العروبة، حي العليا.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات