طريقة العناية بالبشرة هذا الخريف!

اجعلي هذه الخطوات جزءاً من روتينكِ اليوميّ للعناية ببشرتكِ لتحسين ملمسها ومظهرها، دون الحاجة إلى الكثير من مستحضرات ومساحيق التجميل.

1.التقشير
اختبري كمّادات Shiseido Bio-Performance Super Exfoliating Disc، فهي سهلة الاستخدام لها جانب ناعم حريريّ. ضعيها تحت حنفيّة الماء أو ما يعرف بالصنبور، سينتج عن ذلك مسحوق تقشير من قشر الأرزّ المطحون. دلّكي به وجهكِ لمنحه بريقاً فوريّاً.

اقرئي أيضًا : كيفيّة العناية بالبشرة المجهدة

2.ترطيب مضاعف بإضافة المصل
ستشعرين فوراً بالفرق في بشرتكِ حين تضعين المصل تحت كريم الترطيب المعتاد. اكتفي بوضعه في المساء فقط، فهو غنيّ بالكثير من المكوّنات، ستقدّم لبشرتكِ فوائد أكثر. جرّبي Estee Lauder Advanced Night Repair، يناسب جميع أنواع البشرة لتهدئتها ومنحها ترطيباً عميقاً ورائحة ذكيّة.

3.تدليك الوجه يوميّاً
التدليك فعّال جدّاً، لا يحتاج إلى مستحضر معيّن، أيّ مستحضر يفي بالغرض. مرّري أصابعكِ بحركات دائريّة لطيفة على العنق، طرف الذقن، خطّ الفكّ، الخدّين، جانبيّ الأنف،حول العينين والجبين لمدّة نصف دقيقة على الأقلّ، فهذا يساعد على زيادة تدفّق الدم، إزالة أيّ بقع تحت الجلد والتخلّص من الانتفاخ. سيبدو لون البشرة موحّداً وأكثر صحّة وتوهّجاً من المرّة الأولى.

4.الأقنعة مرّة أسبوعيّاً
تمنح الأقنعة بشرتكِ الانتعاش والنعومة. جرّبي REN Glycolactic Skin Renewal Peel Mask لتعزيز بريقها، والنتيجة فوريّة!

شاهدي أيضًا : 



5.التخلّص من الجفاف
اختبري Clinique Clarifying Lotion الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك المنعّم للبشرة، يعمل على إعادة توازن مستويات الترطيب، وهو رائع للبشرة الجافّة.

6.التنظيف
هي الخطوة الأهم في نظام العناية اليوميّ بالبشرة والتي لا يمكن تجاهلها، فهي أساس جميع خطوات العناية الأخرى، فوضع الكريم على البشرة غير النظيفة والمحمّلة بالاوساخ هو مجرّد تبديد للمال، الوقت والجهد.

اقرئي أيضًا : 3 عادات يوميّة تعجل بظهور التجاعيد!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة