كيف تصبحين صديقة زوجك المقربة؟

أقرب الأشخاص للرجل هي زوجته، لذا فإن الزوجة الواعية هي التي لا تعظم الأمور بينها وبين شريك حياتها، وأن تكون صديقة وزوجة في ذات الوقت، حتى تفسح المجال بينها وبين زوجها فرصة للتقرب والتعبير عن الأسف بكل معنى الحب، ومن أجل ذلك تقدم لك «الجميلة» مجموعة من النصائح التي تجعلك أفضل صديقة لزوجك.

التعبير عن الحب
احرصي على أن تبادري زوجك دائماً بأنك تحبينه واخترته لأنك وجدت فيه صفات طيبة، وأنه أفضل شخص صادفته، ومن هنا يزداد الرجل تعلقاً بزوجته المتواضعة.

تبادل الهدايا
من الضروري أن تستغلي المناسبات لتقديم عربون المحبّة لبعضكما، من غير التكلف في أشكال الهدايا، فيكفي أن يكون هناك مشاعر مفعمة بالعاطفة لتدفع الشخصين إلى الكلام الصادق.

حفظ أسراره
من الضروري أن يشعر الزوج بأن زوجته هي مستودع أسراره وخصوصياته، حتى تمنحه الأمان والطمأنينة، لذا احرصي عزيزتي المرأة على حفظ الأسرار بينكما.

إلغاء الروتين
الزوجة التي تضفي التجديد في علاقتها بزوجها تجعله يتقرب منها أكثر، وأثبتت الدراسات أن أكثر المشاكل الزوجيّة تأتي من الملل والمشاعر الباردة المستهلكة. ‏

تذكر الماضي
أجمل الأوقات التي تجمع بين الزوج وزوجته هي تذكر الماضي وسرد الذكريات الجميلة التي تتضمن مفردات من الغزل والمحبة، أو زيارة بعض الأماكن التي توحي بذكرى سعيدة.

تخطي الخصام‏‏
اختلاف وجهات النظر بين الأصدقاء واردة، لذا احرصي على تخطي الشجار والخصام حتى لا تتفاقم الأمور بينكما وتجعلك صديقة مقربة لزوجك.

مشاركة طموحه
المرأة التي تشارك زوجها طموحه تعد أفضل صديقة له، وتسأله عن أفكاره ومشاريعه وأن تشجعه على المحاولة. ‏

الاهتمام
من الضروري أن تحرص المرأة على إظهار الصفات الحسنة فيها، والابتعاد عن التصرفات والمواقف الغريبة التي تقبح من صورتها أمام الزوج.

أضف تعليقا