مستحضرات مبتكرة للعناية الذكية بطفلك

جمعنا لك في هذا المقال مجموعة منتجات مميزة من ClevaMama، مُصممة خصيصاً للاستخدام المُتعدد والأداء الذكي؛ لتجعل حياة الآباء والأمهات أكثر سهولة ويسر، سواءً في وقت الاستحمام أو النوم أو تناول الطعام أو وقت اللعب أو السلامة العامة؛ مما يجعل تجربة العناية بالأطفال الرُضَّع والأطفال الصغار أكثر سهولة وأمان وصحة.

ClevaFeed™ (بسعر 35 درهماً إماراتياً)

تُمكِّن ClevaFeed طفلَك من بدأ تناول الأطعمة الطازجة الصلبة دون القلق من خطر الاختناق. تُمكِّن هذه الحَلَمَة الصحية المصنوعة من السيليكون طفلك من المضغ وقضم الطعام بأمان. فقط ضعي الطعام داخل الحلمة المصنوعة من السيليكون، وأحكمي غلق الغطاء وقدِّميها لطفلك علماً بأنه لن تمر خلال الفتحات سوى قطعٌ صغيرةٌ. يُمكِّن المقبض السهل الاستخدام طفلَك من الإمساك به بسهولة وتناول الطعام مُعتمداً على نفسه. تناسب الأطفال من عمر 6 أشهر فأكثر

ClevaCushion® 10in1 (بسعر 279 درهماً إماراتياً)
بتصميم يراعي الشعور بالراحة وإمكانية الاستخدام المتعدد الأغراض والقيمة العالية، تُعد وسادة الإرضاع ClevaCushion 10 في 1 المنتج المثالي بدايةً من مرحلة الحمل ووصولاً إلى مرحلة جر عربة الأطفال وفي أي وقت خلال هذه الفترة. صُنعت هذه الوسادة من إسفنج ClevaFoam المُثْبَت فاعليته علمياً للحيلولة دون إصابة الطفل بمتلازمة الرأس المُسطَّحة، كما أنها توفر الدعم المثالي لمنطقة الظهر خلال فترة الحمل. تأتي وسادة الإرضاع الفائقة الراحة بشريط قابل للتعديل؛ لتوفير المزيد من الدعم والاستقرار اللازمين خلال عملية الرضاعة الطبيعية أو الصناعية. تُمكِّنُكِ الوسادة الصغيرة الإضافية الفائقة الراحة من تحويل وسادة الإرضاع إلى مخدعٍ صغيرٍ لطفلكِ. يُمكِن استخدامها أيضاً كمقعدٍ داعمٍ عندما يكون الطفل في مرحلة تعلُّم الجلوس بوضعٍ مستقيم؛ حيث تحيطُ به اللعب الملوَّنة لتمنحه وقتاً مليئاً بالمرح. يمكن استخدام وسادة ClevaCushion أيضاً داخل مقعد السيارة وعربة الأطفال الكبيرة والمقعد المرتفع والمقعد الهزاز وعربة الأطفال الصغيرة.

ClevaRinse™ Shampoo Rinse Cup (بسعر 39 درهماً إماراتياً)
تعمل الحافة الناعمة المرنة المُميِّزة لكوب ClevaRinse™ Shampoo Rinse Cup على التكيُّف مع شكل جبين الطفل لتكونَ حاجزاً مانعاً لتسرُّبِ الماء؛ مما يضمن عدم جريان الشامبو والماء على رأس الطفل وصولاً إلى وجهه أو عينيه. إنه يوفِّر لطفلك وقتاً للاستحمام خالياً من الدموع ويخلص الآباء من الشعور بالقلق والتوتر أثناء وقت الاستحمام الخاص بالطفل!

ClevaFoam® Baby Pillow (بسعر 89 درهماً إماراتياً)
تُعد وسادة ClevaFoam® Baby Pillow الوسادة المثالية التي توفِّر أقصى درجات الراحة والدعم لطفلك؛ ليضمن نوماً هادئاً ومريحاً طوال الليل. بعد البحث والتطوير بالتعاون مع الجامعة التابعة لكلية الثالوث بدبلن، ثَبُت بالدليل العلمي أن وسادة ClevaFoam® Baby Pillow هي الوسادة الوحيدة التي تقلل الضغط الواقع على الجزء الخلفي لرأس الطفل بنسبة 50% وتزيد الدعم بنسبة 80%؛ ليساعد في الحيلولة دون الإصابة بمتلازمة الرأس المُسطَّحة. صُمم إسفنج ClevaFoam® بأعلى معايير السلامة، فهو خفيف الوزن ويتخلله الهواء؛ ليقلل معدل الاحتفاظ بالحرارة، الأمر الذي يجعله اختياراً مناسباً للاستخدام مع الأطفال الصغار. تتميز هذه الوسادة باحتوائها على درجة حموضة متوازنة وخلوِّها من المواد السامة، وصالحيتها للاستخدام مع الأطفال الصغار الذي يعانون من الربو وأنواع الحساسية المختلفة.


ClevaBear™ Apron Towel (بسعر 75 درهماً إماراتياً)
طبقة مزدوجة جديدة ومُحسَّنة؛ لمزيدٍ من الامتصاص والنعومة الفائقة. منشفة مثالية للأطفال الحديثي الولادة حتى عمر المشي، المصممة خصيصاً لتُلَفَّ حولَ الرقبةِ كالمئزر. والآن سيكون بإمكانكِ استخدام يديكِ الاثنتين وقت استحمام طفلك؛ لتوفِّري أماناً أكبر لطفلكِ عند خروجه من حوض الاستحمام، إنها كبيرة بما يكفي للفِّ جسم طفلك بالكامل وتغطية رأسه بغطاء الرأس؛ ليحفظ الحرارة بالداخل فيشعر طفلكِ بالدفء. تُعد هذه المنشفةُ -الحائزة على العديد من الجوائز- الاختيارَ الأكثر أماناً المتوفِّر بالأسواق، وهي مناسبة للاستخدام منذ لحظة الولادة إلى عمر 4 سنوات فأكثر، يمكن أيضاً استخدام هذه المنشفة كطبقة للحماية من الرذاذ؛ ليحافظ على جفاف ملابسك أثناء "وقت اللعب ووقت الاستحمام" الخاص بطفلك.

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية