أبرز 5 صيحات من عروض أسبوع الموضة بنيويورك ربيع 2018

  • خلال الأيام الأولى من عروض أسبوع الموضة بنيويورك، برز عدد من الصيحات والتي لم تخل منها مجموعة تقريباً، وبدورنا أحببنا أن نسلط الضوء عليها؛ لتتعرفي على جديد أشهر الماركات العالمية من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018.

    1- البدلات الرسمية

    برعت معظم الماركات في تقديمها بتصاميم أنثوية أنيقة، وبألوان جاء بعضها جريئاً كما في تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano، والبعض الآخر تميز برصانته مثل القطع الموقعة من جاسون وو Jason Wu، وTibi، وذلك الأخير لفتنا بعرضه المميز تزيين معظم البدلات بأحزمة رفيعة ملونة تلف السترات الـ Oversized.

     

    اقرئي أيضًا : أبرز صيحات ألوان موضة خريف 2017

    2- التقليمات الرأسية
    قُدمت بتصاميم مبتكرة حولتها من صيحة رجالية إلى أنثوية بامتياز بفضل القصات الناعمة التي صُممت بها أغلب القطع التي حملت توقيع ماركات مثل مونسي Monse، Jonathan Simkhai، وكريستيان سيريانو Christian Siriano، ولا نحتاج إلى أن نذكرك بأنها من أكثر الصيحات التي تناسب قصيرات القامة حيث تزيد من طولهن.

    3- البناطيل عالية الخصر

    يبدو أن القصيرات كن الأكثر حظاً هذا الموسم، فبخلاف موضة التقليمات الرأسية التي غزت عروض ربيع 2018، حظيت البناطيل المصممة بالخصر العالي الـ Wide Leg بحضور لافت على منصات عروض أكثر من ماركة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano، براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وAdeam، وهى قطعة لم تفارق أشهر الفاشينيستات المحجبات على مدار هذا الصيف؛ نظراً لاحتشامها وإمكانية تنسيقها بسهولة مع بلوزة قصيرة.

    اقرئي أيضًا : موضة أكمام الجرس تتصدر صيحات ربيع 2017

    4- صيحة الدنيم

    تتعاقب المواسم ويظل الجينز هو القطعة التي لا نستغني عنها في كل الفصول، لذا يحرص المصممون على ابتكار قطع تبعد قدر الإمكان عن التقليدية، لتخاطب الحس الجريء بداخل كل امرأة تفتش عن التجدد، وقد كان ما شاهدناه على مدار 3 أيام هم عمر أسبوع الموضة النيويوركي حتى الآن عاكساً لعنصر التجدد الذي أضاف الكثير لقطع من توقيع أدم سليمان Adam Selman، والذي اختار أن يضم عرضه إطلالات بالكامل مصممة من الجينز مع الاحتفاظ بموضة الورود المطرزة، السترات الـ Oversized القصيرة، والبناطيل عالية الخصر ذات الأرجل الواسعة.

    5- الأحمر الجريء

    حضر بنغماته الصارخة والأنيقة، وهو صيحة سيصعد نجمها الخريف القادم، فكما اكتظت به عروض خريف 2017، ها هي عروض ربيع 2018 تكشف عن كونه اللون الأبرز، والذي لن تخلو منه خزانة كل شغوفة بالموضة العام القادم.

     

    اقرئي أيضًا : أبرز 6 صيحات موضة من مجموعات ريزورت 2017

    أضف تعليقا