أبرز 6 صيحات موضة من مجموعات ريزورت 2017

إنه فصل الربيع الذي تكثر فيه الرحلات والمناسبات قد دق الأبواب مجدداً، الأمر الذي يتطلب منا إلقاء نظرة مدققة على مجموعات العطلات (ريزورت) 2017، والتي ضمت باقة من صيحات الموضة العالمية، لذلك جمعنا لكِ أبرزها لتتعرفي من خلالها عن كثب على الموديلات التي يمكنك التأنق بها هذا الموسم.

1- التنانير الماكسي المنقوشة
بالإضافة إلى أنها قطعة مفعمة بالحيوية والأنوثة، ستمنحك أيضاً التنورة الماكسي الفضفاضة إطلالة مريحة لاسيما في رحلاتك الشاطئية، اعتمديها مع توب أبيض أو بأقل لون موجود في نقشاتها، وتجدينها بتوقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia، شانيل Chanel، وجست كافالي Just Cavalli.

 



2- السراويل الواسعة
قطعة صادفناها كثيراً في الآونة الأخير على إنستقرام، وتحديداً في حسابات الفاشينيستات المحجبات؛ حيث ناسبت كثيراً ستايلهن المحتشم وسمحت لهن باعتماد التوب القصير خاصة المصمم بقصة الـ Crop Top، وأحضرنا لكِ هنا أجدد تصاميم البناطيل من مجموعات Adam Lippes، Delpozo، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

 

اقرئي أيضًا : أقراط متدلية موضة ربيع 2017 لإطلالة جذابة  

3- الفساتين المصممة بكشكاش
برزت كثيراً ضمن مجموعات أشهر الماركات العالمية، وهى صيحة مميزة يمكنها أن تنفح إطلالاتك بأناقة أنثوية لا تضاهى؛ خاصة إذا ما اخترتِ فستاناً بإحدى درجات الباستيل الحالمة كما في تصاميم Erdem، إيلي صعب Elie Saab، وغوتشي Gucci.

 


4- صيحة الأبيض والأسود (المونوكروم)
هي الصيحة التي لا تبطل موضتها مهما تعاقبت المواسم يسهل تنسيقها مع مختلف الإكسسوارات، وتناسبها كثيراً القطع المصممة بألوان ربيعية صارخة مثل الأحمر، الفوشيا والأخضر، فقط ننصحك بمطالعة التصاميم التي رصدناها لكِ من مجموعات ماكس مارا Max Mara، كارولينا هيريرا وأليس + أوليفيا Alice + Olivia.

 

 

اقرئي أيضًا : 8 عناوين جديدة في الجمال يقترحها عليك الموسم المقبل!  

5- صيحة نقاط البولكا
لازالت متربعة على عرش الموضة، وقدمتها عدد من الدور الشهيرة على هيئة فساتين وتايورات مثل الموديلات الموقعة من كالفن كلاين Calvin Klein، كيت سبيد Kate Spade، وغوتشي Gucci، اعتمديها في النهار مع حقائب حمراء، وفي المساء مع كلتش ذهبي أنيق.

 



6- فساتين السهرة بألوان الباستيل
خيارك الأنيق والناعم لإطلالة رومانسية في المناسبات التي تخططين لحضورها في الربيع، وننصح كل عروس بوضعها في الاعتبار وقت البحث عن فستان خطوبتها، شاهديها هنا بتوقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، دينييس باسو Dennis Basso، وماركيزا Marchesa.

 

 

اقرئي أيضًا : صنادل ماركات عالمية موضة ربيع 2017  

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة