أبرز صيحات ألوان موضة خريف 2017

ضمن أسابيع الموضة العالمية تحديداً عروض الأزياء الجاهزة Ready to Wear خريف 2017 برزت مجموعة من الألوان التي تعكس موضة الموسم القادم وتنبئ بإطلالات مغلفة بالأناقة والتفرد لاسيما بتوفر تصاميم تستهدف امرأة عصرية.

(الجميلة) رصدت لكِ 7 ألوان كانت بطلة المشهد في مجموعات أعرق الدور العالمية واللبنانية لتنتقي منها ما يتناغم مع لون بشرتك وشخصيتك.

1- اللون الأحمر الصارخ
يعتبر من أكثر الألوان التي نبحث عنها دوماً مع بدايات فصل الخريف، وذلك لأننا من الممكن أن نعتبره اللون الرسمي لموسم الأعياد ومن بعده عيد الحب، اللون الذي غازلت به ماركات مثل دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، وإسكادا Escada أذواق زبوناتهم نرشحه للشقراوات والسمراوات على حد سواء.

 

اقرئي أيضًا : موضة أكمام الجرس تتصدر صيحات ربيع 2017

2- اللون الذهبي اللماع
بات اللون الأبرز لإطلالات السهرات لاسيما بعد أن تألقت به عدد من النجمات العربيات والعالميات على السجاد الأحمر، ولم يعد يقتصر على الفساتين، فبرعت دار ماكس مارا Max Mara في تصميم بدلة بالكامل بهذا اللون اللماع، وننصحك بتنسيقه مع إكسسوارات بسيطة يتداخل بها اللون الأسود.

 



3- اللون الكاكي العسكري
يتألق للعام الثاني على التوالي، ويسجل حضوراً بارزاً في أغلب العروض، المميز به أنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والبيضاء، ويفضل تنسيقه مع إكسسوارات لماعة لإطلالة فاخرة في المساء، وفي الصباح لا تترددي في اعتماده مع حقيبة حمراء أو صفراء لإطلالة خاطفة للأنظار.

 

 

اقرئي أيضًا : أبرز 6 صيحات موضة من مجموعات ريزورت 2017

4- اللون الوردي المبودر
اللون الأجمل على الإطلاق، يعكس الجانب الرومانسي بداخل كل امرأة، تنافست أشهر الماركات على تقديم فساتين مصممة به، ولكن القطعة الأكثر تميزاً كانت البدلة الأنيقة التي قدمتها دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وزينتها بحزام كورسيه فضي مع توب أبيض.

 

 



5- اللون الكاميل
لطالما ارتبط بأجواء الخريف والشتاء، وها هو لازال قادراً على المنافسة، فاستمال أسماء كبيرة في عالم صناعة الأزياء مثل كلوي Chloé، نينا ريتشي Nina Ricci، وبالمن Balmain، وذلك الأخير قدم تصميماً محتشماً يتلاقى مع ذوق المرأة العربية المحافظة لا يفوتك مطالعته لتستوحي منه فكرة لتنسيق أزيائك الخريفية.

 



6- اللون البرغندي
لون يعبر عن كل مرادفات الفخامة، شاهدناه في عرض ساشين آند بابي Sachin&Babi فصُمم منه فستان A Line أنيق مع ياقة على هيئة حرف V، يمكنك تنسيقه مع إكسسوارات فضية أو ذهبية لإطلالة لا تنسى.

 

 

اقرئي أيضًا : 7 صيحات موضة خريف 2017 من أسبوع ميلانو

7- اللون الأسود الكلاسيكي
سيبقى اللون الذي لا يفارق خزانتنا في مختلف المواسم، والأجمل هو اقتناء فستان مصمم من المخمل الأسود لتتجسد الرفاهية في فستان من توقيع سان لوران Saint Laurent، أما لإطلالة كلاسكية رصينة فشاهدي فستان المبدع اللبناني زهير مراد ZuhairMurad.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة