6 حيل لتكبير المؤخرة على غرار النجمات!

  • تكبير المؤخرة أصبحت موضة رائجة جداً عند النساء، لا سيما عند الكثير من الفنانات. فإذا كنت منزعجة من صغر حجم مؤخرتك أو من تسطحا، وترغبين في الحصول على مؤحرة بارزة دون اللجوء الى العمليات الجراحية وحتى الحقن التجميلية، إليك من "الجميلة" هذه النصائح للحصول على مؤخرةى ممتلئة وبارزة على غرار النجمات.

    1- عند شراء الملابس، اختاري القياس الذي يلائمك تماماً، فالقياس الواسع قد يجعلك تبدين ممتلئة كثيراً والأزياء الضيقة تبرز المناطق الممتلئة وخصوصاً المؤخرة.

    2- اشتري بعض الملابس الداخليّة ذات الكشاكش، التي ستجعل مؤخّرتك تبدو أكبر، نظراً للطبقات المتعدّدة حول المؤخّرة.

    3- ارتداء مشدّ علوي؛ إذ يجعل الجزء السفلي من جسمك يبدو أكبر حجماً

     

    .

    4- تجنبي حمّالات الحزام التي تُرتدى على الخصر، فهي ستبرز تسطّح مؤخّرتك، وبدلاً منها اختاري حمّالات الحزام التي تستقرّ على الوركين.

    5-الملابس الداخليّة العالية نوع girdle مفيدة أيضاً إذا كانت مؤخرتك صغيرة، فهي ترفع الردفين وتجعل المؤخّرة تبدو أكثر امتلاءً، ولكن لا بدّ من الانتباه عند ارتداء مثل هذا النوع من الملابس الداخليّة، إذ من الممكن أن يملّس المؤخرة. الملابس الداخليّة كالسروال القصير briefs ستزيد من الحجم أيضاً، ولكن اختاري تصميماً جميلاً وجذّاباً. الملابس الداخليّة المبطّنة رائعة ومفيدة تحت الملابس.

    6-قفي وظهرك مستقيم، فإنّ مؤخرتك تبرز قليلاً. إنّ وضعيّة الجسم السيّئة تخفي مؤخّرتك لأنّها تبقيها إلى الأمام، لذا حافظي على وضعيّة جسم جيّدة لا تخفي مؤخّرتك.

     


    اقرئي أيضاً:

    فساتين هيفاء وهبي 2017 بين الجرأة والأنوثة

    فساتين احلام بين الأناقة والعصرية

    فساتين نانسي عجرم القصيرة استوحي منها اطلالتك

    أضف تعليقا