نصائح "شيسيدو" Shiseido: كيفيّة تحضير بشرتكِ للعيد

لا تشكّل البشرة أساس الجمال فحسب، بل تساعد أيضاً على حماية الجسم من السموم المضرة وتعديل حرارة الجسم. تُعدّ أهميّة الحفاظ على قوّة وصحّة بشرتك أمراً حيويّاً، ليس للجمال الأبدي فحسب بل أيضاً لصحة جيدة بشكلٍ عام.

لضمان الحصول على بشرة شابة ومتألقة، يجب اتّباع روتين يومي للعناية بالبشرة يشمل التنظيف والتصحيح والترطيب والحماية.

 

 

الخطوة 1: التنظيف

يقوم تنظيف البشرة بإزالة التعرّق والزيت والغبار وملوّثات أخرى تتراكم على بشرتكِ بشكلٍ طبيعي خلال النهار والليل. إنّها الخطوة الأولى ضمن روتينك الجديد والبسيط للعناية بالبشرة.

نصيحة "شيسيدو" Shiseido: استخدمي مستحضر إزالة ماكياج العينَين والشفاه من "شيسيدو" Shiseido. لتنظيف في العمق، إغسلي وجهكِ بواسطة  Future Solution LXرغوة التنظيف من "شيسيدو"  Shiseido. فهو يزيل رواسب البشرة من دون تعريتها من الرطوبة الضرورية.

 

 

الخطوة 2: الملطّف

إنّه إضافة مهمّة على روتينكِ للعناية بالبشرة. بعد تنظيف بشرتك من الرواسب، يقوم الملطف بإزالة أيّة رواسب يخلّفها المستحضر المنظف، بالإضافة إلى أيّ ماكياج أو زيوت يُمكن أن تفوت المستحضر المنظف. وتساعد تأثيرات التنظيف المضافة على تحضير بشرتك لامتصاص المستحضر المرطّب وتقليل ظهور المسام.

نصيحة "شيسيدو" Shiseido: مستحضر التلطيف Future Solution LX Concentrated Balancing Softener

إنّه لوسيون ملطّف غنيّ يرطب البشرة فوراً لاستهداف العلامات الظاهرة لتقدم البشرة في السنّ من أجل الحصول على مظهر شاب. ويقوم هذا المستحضر بزيادة إرهاف بنية البشرة ويقلّل من ظهور المسام.

 

 

الخطوة 3: الترطيب

يمنح الترطيب طبقة حماية لبشرتكِ عبر احتباس الرطوبة والحفاظ على ترطيب البشرة. إن هذا الترطيب هو ما يمنح بشرتكِ مظهراً مشرقاً وناعماً.

ويبقى غنيّاً عن القول، لا يُمكن تخطي هذه الخطوة في روتينكِ للعناية بالبشرة.

نصيحة "شيسيدو" Shiseido: كريم Future Solution LX Total Protective Cream SPF 20

مرطّب للنهار غنيّ بشكلٍ مترف يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية والجفاف والأكسدة مع الحفاظ على ترطيب طويل الأمد.

تساعد هذه التركيبة المخمليّة على زيادة إرهاف ملمس البشرة وتخفيض ظهور التجاعيد والمسام الظاهرة، ممّا يساعد على تطبيق الماكياج بسهولة ونعومة.

 

 

العناية بالعينَين:

إنّ البشرة حول العينَين أكثر هشاشة، وأكثر قابليّة للجفاف. وهي تُظهر علامات تقدم البشرة في السنّ والتعب بشكلٍ أسرع، فتتطلّب بالتالي عنايةً خاصّة.

نصيحة "شيسيدو" Shiseido: كريم Future Solution LX Eye & Lip Contour Regenerating Cream

تمّ تركيب هذا العلاج التجديدي القوي لتجديد البشرة وتمديد جمالها حول النواحي الدقيقة للعينَين والشفاه. يقلّ ظهور الهالات الداكنة والجيوب والتجاعيد، في حين تبدو البشرة أكثر اشتداداً وناعمة بشكلٍ دراماتيكي بفضل الترطيب الوافر على مَدار ساعة. فتبدو البشرة حول العينَين والشفاه أكثر شباباً وإشراقاً.

 

 

الخطوة 4: تطبيق مستحضر واقي من الشمس مع درجة حماية

إنّ الشمس هي العامل الأكثر ضرراً على البشرة والسبب الرئيسي لسرطان البشرة. لهذا يُعتبر استخدام مستحضر ترطيب يحتوي على مؤشر حماية أو تطبيقه بعد مستحضر الترطيب عاملاً أساسيّاً لحماية بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة ما فوق البنفسجية والحفاظ على وجه صحي وشاب.

 

الخطوة 5: التقشير

تقوم بشرتنا على الدوام بإراقة ملايين خلايا البشرة كلّ يوم، لكن قد تتراكم هذه الخلايا على سطح بشرتنا وتحتاج لمساعدة إضافيّة من أجل إزالتها.

يساهم التقشير في إزالة خلايا البشرة الميتة التي تراكمت في مسامنا. وإذا كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء، أو حب الشباب أو الحساسيّة، لا شكّ أنك لن ترغبين في تخطّي هذه الخطوة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة