"شيسيدو" Shiseido تقدم مستحضر BIO-PERFORMANCE LiftDynamic

يسرّ "شيسيدو" Shiseido الكشف عن حملتها الجديدة الخاصة بمستحضر Bio-Performance LiftDynamic. من تصميم المخرج البريطاني بارنابي روبر، يُبرز الفيلم العارضة النجمة ساشا بيفوفاروفا في تصميم راقص مُفعم بالشاعرية يشكّل أنشودةً لمزايا مجموعة العناية بالبشرة.

 

حمض نووي يتمحور حول الفنّ
في عالم الجمال، يشكّل نهج "شيسيدو" Shiseido مقاربةً فريدة تدور حول "الدمج بين الفنّ والعلم". إنها رؤية شاملة تتعدّى بكثير حالة البشرة. كان شينزو فوكوهارا، ابن مؤسّس دار "شيسيدو" Shiseido، أول مَن قام بتطوير قسمٍ للفنّ داخل علامة متخصصة في مستحضرات التجميل ممّا ساهم في تنمية سُبلٍ جديدة للنظر إلى الجمال. تواصل العلامة اليوم هذا السعي الفنيّ من خلال فيلم يتميّز بتصميم راقص يدور حول شرنقةٍ بيضاء عملاقة ومرنة فيمثّل أنشودةً رائعة لقدرة البشرة على الصمود لدى معالجتها بواسطة LiftDynamic.

 

فيلم مستوحى من البشرة
ساشا هي عارضة غربية جميلة تتألّق قامتها المرنة والجذابة وطاقتها المشعّة وتبعث هالةً آسيوية من السكون والصفاء الداخلي. تماماً مثل "شيسيدو" Shiseido منذ العام 1872، إنها تجسّد الجسر بين الثقافتَين الشرقية والغربية. تحت نظرة بارنابي روبر السبّاقة، ذلك المخرج الذي لا يخشى استكشاف مجالاتٍ جديدة، إنها توسّع جدران شرنقةٍ بيضاء واسعة بأناقة وسلاسة تذكّر بالقوة الحياتية داخل كلّ واحدة منّا وداخل كل بشرة يكشف عنها مستحضر LiftDynamic. يدور الفيلم المُفعم بالطاقة حول إطارات عمودية مثل مشكالٍ ممّا يعزّز صوره القوية ويبعث طاقةً فريدة في الحملة.

 

عالمٌ من الابتكار
يتمّ التعبير عن جوهر الحملة من خلال الرمز #RewindForward، وهو إشارة إلى تأثير المستحضر المقاوم لظهور علامات التقدّم في السنّ، والذي يعكس آثار الزمن للوعد بمستقبلٍ أكثر صفاءً وواعداً. قيمةٌ يمكن تطبيقها على البشرة، وعلى البشرة بشكلٍ عام، وعلى فلسفة "شيسيدو" Shiseido، تلك العلامة الذي لطالما كان إرثها القوي متّجهاً نحو المستقبل. يكمن البرهان في عدد جوائز IFSCC Awards* التي حصلت عليها العلامة والدفق المستمرّ للابتكارات المثيرة بما فيها 109 براءة اختراع فقط لمجموعة Bio-Performance. كَونه فصلاً جديداً في هذه المجموعة المستوحاة من التقنية الحيويّة، يقوّي مستحضر LiftDynamic أكثر نواحي سطح البشرة هشاشةً والجيوب السفلية في البشرة من أجل الارتقاء بالبشرة إلى أقصى طاقاتها.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة