بالفيديو: جريمة تهزّ تركيا عارضة أزياء تقتل نجماً تركياً وتنتحر في اسطنبول

 ذكرت صحيفة "نبض" التركية، أن عارضة الأزياء التركية السابقة "فيليز اكير" قامت  بقتل الفنان والممثل التركي الشهير "وطن شاشماز" ثم أقدمت على الانتحار.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب "نبض"، فقد سمع دوي اطلاق نار  امس الاحد في تمام الساعة الـ 10 مساء في فندق "كونراد" في منطقة "بشكتاش" في اسطنبول.

وعلى اثر ذلك قامت ادارة الفندق بالاتصال بالشرطة والابلاغ عن الحادث٬ ووصلت فرق الشرطة إلى مكان الحادث حيث عثر على المدعوين وطن شاشماز وفيليز اكير مقتولين بالرصاص.

وبينت التحقيقات ان وطن شاشماز قتل بثلاث رصاصات في ظهره و برصاصة واحد قتلت فيليز اكير .

وبعد تفقد سجلات الكاميرا تبين أنه لم يدخل أحد الغرفة سوى فيليز اكير وبحسب نتيجة التحقيقات الاولية اشتبهت الشرطة بأن تكون اكير قد قامت بقتل شاشماز ومن ثم الانتحار.

و كانت اكار التي تحمل الاقامة في الولايات المتحدة الامريكية قد قدمت إلى تركيا قبل شهر .

 

اقرئي أيضًا:

  بالصور.. إيمان الباني ومراد يلدريم بملابس الاحرام

 

وشاشماز المتزوج من ياسمين ادالي كان سيصبح أبا حيث اذ إن زوجته حامل بشهرها الرابع .

وفي إفادة قدمها صديق مقرب لـ شاشماز قال إن هذا الأخير لم يكن يشعر بالراحة بعد زواجه وكانت عارضة الازياء فليز اكير تقوم بإزعاجة ومضايقته.

واضاف "حدثت بينهما مشادة كلامية على الهاتف٬ فسألته ماذا هناك يا وطن٬ قال لي لا تسأل فإن هذه المرأة ستضعني في ورطة كبيرة ".

 

اقرئي أيضًا: نجما بوليوود سليم وسليمان ميرشانت يستمتعان بأجواء «قصر الإمارات»

 

هذا ونشرت قناة خبر ترك التركية آخر لحظات الفنان والممثل التركي الشهير "وطن شاشماز" وهو يدخل إلى غرفة عارضة الازياء التركية السابقة "فيليز اكير" حيث قتلا في إحدى الفنادق في إسطنبول.

يذكر أن شاشماز مواليد العام 1974 وهو متزوج منذ عامين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم