مريم أوزرلي ومعلومات لا تعرفها عنها في عيدها الـ34 عانت من وزنٍ زائد وحاولت الانتحار

 احتفلت الممثلة التركية مريم أوزيرلي في 12 أغسطس الجاري بعيد ميلادها الـ34، محاطة بعائلتها في ألمانيا، حيث أمضت إجازة قصيرة قبل العودة إلى تصوير فيلمها "جنكيز رجائي" الذي يجمعها بالممثل كينان أميرزالي أوغلو.

مريم تبدو اليوم مختلفة عن الفتاة الممتلئة الجسد التي تعرّف إليها الجمهور العربي والتركي بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، إذ أنها تبدو أكثر جرأة، في ملابسها وإطلالاتها وتصريحاتها.

 

اقرئي أيضًا:

  مريم أوزرلي تطل بالحجاب في زيارتها الأولى للسعودية

 

"الجميلة" تستعرض أهم المحطات التي قد لا تعرفونها عن السلطانة هيام:

-هي من مواليد 12 أغسطس 1983 في المانيا، ووالدها يحمل الجنسية التركية بينما تحمل والدتها الجنسية الالمانية.

-تعلمت اللغة التركية خلال مشاركتها في مسلسل "حريم السلطان"، الذي كان أوّل عمل جماهيري لها في تركيا، يومها وجدت صعوبة كبيرة في إتقان اللغة، وكانت تجسد دور الجارية الروسية ألكسندرا التي تحولت إلى السلطانة هيام بعد أن أغرم بها السلطان سليمان وتزوّجها، فبدا أنّ لغتها المكسّرة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

 

اقرئي أيضًا:

  مريم أوزرلي تطل بالحجاب في زيارتها الأولى للسعودية

 

مرّت مريم اوزرلي بتجربة عاطفية قاسية، إذ أنها ارتبطت برجل الأعمال جان أتيش، الذي قالت إنّها كادت تنتحر بسببه قبل تكريمها في أحد المهرجانات الفنية في تركيا حيث كادت ترمي بنفسها عن الشرفة، وبعد حملها منه أرغمها على الإجهاض، فهربت إلى ألمانيا تاركة مسلسل "حريم السلطان" في ورطة، وأكملت حملها وأنجبت ابنتها لارا.

-بعد انسحابها من "حريم السلطان" وانتهاء أجازة الأمومة، لعبت دوراً في مسلسل "ملكة الليل" مع مراد يلدريم ومني العمل بفشل في الرايتينغ فأوقف في موسمه الأوّل.

- شاركت مريم اوزرلي في تقديم العديد من الإعلانات، ثم أطلقت ماركة ماكياج خاصّة بها.

-توقّع لها نقاد أتراك أن تنتهي قريباً كظاهرة فنية لأنّ أدوارها ستبقى محصورة بالفتاة الأجنبية بسبب لهجتها التركية المكسّرة.

-ارتبطت عاطفياً برجل الأعمال ألب أوزجان وكانا على وشك الزواج قبل أن ينفصلا ويعودا في مطلع العام الحالي، ثم ينفصلان من جديد.

 

اقرئي أيضًا:

  ما حقيقة غيرة حبيب مريم أوزرلي من مشاهدها الجريئة؟

 

-تعشق مريم الصور وتحرص على التقاط الكثير منها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

-عانت من الوزن الزائد خلال تصويرها "حريم السلطان" في جزئيه الأولين، ثم خضعت لريجيم قاسٍ لتستعيد رشاقتها في الجزء الثالث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم