نجما بوليوود سليم وسليمان ميرشانت يستمتعان بأجواء «قصر الإمارات»

اكتشف نجما بوليوود سليم وسليمان ميرشانت أجواء الرفاهية والفخامة في «قصر الإمارات» عقب عرضهما الموسيقي الناجح، الذي قدماه مؤخرًا في العاصمة الإماراتية ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2017».

وتألق الأخوان ميرشانت، اللذان حظيا بشهرة عالمية واسعة؛ عبر تلحين موسيقى ما يزيد على 100 فيلم هندي، في عرض «ناماستي أبوظبي» أمام حشد كبير من الجمهور في «قصر الإمارات». واغتنم سليم وسليمان الفرصة للاستمتاع بتجربة الضيافة الاستثنائية في الفندق، ثم انتقلا بعدها لمشاهدة الجمال عن قرب.

وقد شهد «موسم صيف أبوظبي 2017»، الذي نظمته «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» خلال الفترة من 20 يوليو – 20 أغسطس، باقة حافلة ومتنوعة من الفعاليات الموسيقية والكوميدية والمسرحية، إلى جانب عروض ترويجية وأنشطة ترفيهية في مراكز التسوق بمختلف أنحاء الإمارة؛ وذلك لتوفير مفهوم فريد للمرح والترفيه العائلي للمقيمين والزوار على حد سواء.

يذكر أن سليم وسليمان ملحنان، مغنيان، منتجا موسيقى، وعازفان. عُرِفَا بأعمالهما في بوليوود، والتي تتجلى في تلحين أغاني الأفلام. هذا الثنائي هو في الواقع هما أخوان هنديان «سليم ميرشانت وسليمان ميرشانت»، ولدا في «غوجرات»، وكاختصار لاسميهما؛ اختارا اسم «سليم - سليمان».

من بين الأفلام الهندية التي لحنّا أغانيها: كال ونيل ونيكي وكريش ودهوم وقربان.

أضف تعليقا