موديلات فساتين سهرة سوداء تزيدك طولا ونحافة؟ اليك اسرار النجمات

من أهم مميزات الفستان الأسود إمكانية تناغمه مع مختلف ألوان البشرة، فهو يناسب الشقراوات والسمراوات، فقط تصميمه هو الذي تحدد ما إذا كان يناسب قوامك وشخصيتك أم لا، لذا هو الخيار المفضل والأمن للنجمات على إختلاف أطوالهن وشكل قوامهن.

من وحي إطلالات النجمات، نستعرض لكِ أجمل موديلات الفساتين السوداء مع نصائح لإختيار القصة التي تكرس لأناقتك في مختلف المناسبات.

اقرئي أيضًا : شيرين ونانسي عجرم النجمات الأكثر أناقة في برامج المواهب.. لهذه الاسباب

 

 



- الفساتين الـ A Line لجأت إليها عدد من النجمات مثل بلقيس، نجوى كرم، ميريام فارس ويارا، والسبب يعود لكونه من أبرز القصات التي تزيد من طول القامة خاصة بإختيارها بتصميم ديكولتيه أو ياقة حرف V.

- الفستان الأسود يتسم بالفخامة لاسيما اذا كان بموديل مطرز مثل فساتين نوال الزغبي أو نانسي عجرم، لذا عادة تكتفي النجمات به دون إعتماد الكثير من المجوهرات، فتعتمد قطع بسيطة مثل قرط متدلي أو ساعة فاخرة وكلتش أنيق كما في إطلالة النجمة درة.

اقرئي أيضًا : خاص بالسمراوات: أسرار أناقة بلقيس التي تزيد من اشراقة بشرتها

- من المعروف أن الفساتين الـ Midi لا تناسب قصيرات القامة، لذا أحرصي في حال كنت تملكين قامة متوسطة الطول مثل النجمة هند صبري على تنسيقه مع صندال بكعب عالي رفيع.

- ولإطلالة أنيقة يمكنك التنقل بها على مدار اليوم، طالعي الفستان القصير Off Shoulder الذي أطلت به الإعلامية وفاء الكيلاني في إحدى حلقات برنامجها الشهير (المتاهة) ولإكمال مظهرك الكلاسيكي نسقيه مع حذاء Pump من نفس اللون مزود بكعب عالي.

اقرئي أيضًا : بهذه الطرق تحاول إليسا إخفاء بطنها البارز بالأزياء

أضف تعليقا