بالفستان الأحمر تألقي على طريقة النجمات في موسم الاحتفالات

  • يملك الفستان الأحمر سحرًا خاصًا يجذب كل امرأة إليه، فهو يعد قطعة أساسية تستقر في خزانة كل أنيقة وغالبًا في المكان المخصص لأزياء السهرات.
    ومن هنا تحرص النجمات دومًا على التأنق به في مختلف المناسبات، فتتنافس المطربات على اعتماده بموديلات رائعة في حفلاتهن الغنائية، وتضعه نجمات هوليوود في أولى قائمة اختياراتهن للظهور به على السجاد الأحمر لأشهر المهرجانات والفعاليات الفنية.
    وعلى الرغم من كونه لونًا لا ينصح عادة خبراء الموضة باعتماده على السجادة الحمراء؛ حيث يتطابق مع لونها ويظهر النجمة بإطلالة اعتيادية مقارنة بالأخريات اللواتي يرتدين فساتين بألوان أخرى، إلا أنه بات من أبرز الألوان التي تسابقت أشهر النجمات العالميات والعربيات على اختياره ليكون لون فساتينهن في 2016.
    نبدأ مع شيرين عبد الوهاب، والتي اختارت فستانًا بأكمام طويلة وموديل معانق للقوام في نعومة ويتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة من وحي حورية البحر dress Mermaid.
    أيضًا نجوى كرم تألقت بنفس التصميم ولكن مع بعض التطريزات، وذيل طويل، وهو ستايل اشتهرت به شمس الأغنية العربية وأبدع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran في تصميمه لها في مناسبات عديدة.
    أما النجمة التركية سيرينا يساريكايا SerenaySarıkaya المعروفة بـ"ميرا" بطلة مسلسل "مد وجزر" فاختارت موديل أنيق بتخريمات جريئة ناسبت ذوقها الشبابي الذي تظهر به دومًا.
    وبتوقيع كريستيان ديورChristian Dior أطلت النجمة جنيفرلورانسJennifer Lawrence بفستان مميز بتوب قصير Crop top وقصة مستقيمة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب.
    وفي نفس الحفل اختارت النجمة إيمي أدامز Amy Adams فستانًا أنيقًا مزدانًا حول الخصر بالترتر من توقيع أتيليه فيرساتشي Atelier Versace.
    وكعادتها اختارت نانسي عجرم أحد فساتين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab لتظهر به في أحد حفلاتها وأعادت ارتداء نفس التصميم الأنيق والمزدان بحزام جلد رفيع في الإعلان الترويجي لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير "آراب أيدول" Arab Idol.
    كما بدت النجمة نسرين طافش في كامل أناقتها بفستان مخملي باللون الأحمر الصارخ مصممًا بصيحة الكتف الواحد One Shoulder وتطريزات ناعمة تزين التوب والخصر.
    وبفستان مصمم بقصة أنثوية ناعمة ومزدان بالدانتيل ظهرت ملكة الجمال اللبنانية ومقدمة برنامج Project Runway في نسخته العربية جيسيكا قهواتي في إحدى الفعاليات.
    كما أعجبنا فستان النجمة بريانكاشوبرا Priyanka Chopra المصمم بكسرات البليسيه، وكتف One Shoulder من توقيع جايسون وو Jason Wu.
    أما إذا كنتِ من عشاق الفساتين الـMidi فلا يفتْك مطالعة فستان النجمة علا الفارس، والذي اختارته في إحدى المناسبات وزينته بحزام عريض كشف عن قوامها الرشيق.

    أضف تعليقا