شيرين ونانسي عجرم النجمات الأكثر أناقة في برامج المواهب.. لهذه الاسباب

بخلاف حفلاتهن الغنائية أصبحت النجمات اليوم يتنافسن للظهور بأجمل الإطلالات في حلقات برامج اكتشاف المواهب، لتتحول لعروض أزياء مباشرة تتابعها ملايين السيدات في الوطن العربي، ولكن من هن النجمات اللواتي لم يختلف على أذواقهن الكثيرون؟
الإجابة نجدها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا في الصفحات الرسمية للنجمتين نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب، فتقارب السن بينهما ليس وحده السبب وراء اتباعهما أسلوبًا شبابيًا لا يتشابه، ولكن يعكس نفس روح المرح والتفرد، ولكن أيضًا حرصهما على التجدد المستمر من خلال اختيار قطع رائعة بتوقيع ماركات مختلفة بدلاً من الاعتماد على مصمم واحد، وهو ما تفعله الكثيرات من النجمات العربيات، الأمر الذي أوقعهن في فخ التكرار والرتابة.
شيرين عبد الوهاب وأناقة موقعة باسم دولتشي آند غابانا
فنجد شيرين تختار دار دولتشي آند غابانا في أكثر من مناسبة، فلم تطل فقط في برنامجها الشهير "ذا فويس" بفساتين بتوقيع الماركة الإيطالية الشهيرة، ولكنها اختارتها أيضًا لترسم أناقتها الكلاسيكية في مسلسلها الناجح "طريقي"، والذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، ليُحدث فيما بعد فستانها الأنيق المطبع بنقشات الأطفال جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن لفتت به الأنظار في إحدى حلقات "ذا فويس".
وفي نفس الموسم تألقت شيرين بفستان موقع باسم ماركة Erdem مطبع بالورود، وفستان أسود أنيق بحافة غير متماثلة Asymmetrical Hem من توقيع الكويتي يوسف الجسمي.
نانسي عجرم وتعاون ناجح مع إيلي صعب
أما عن نانسي، فلو قلنا إنها من أكثر النجمات العربيات اللواتي ارتدين فساتين بتوقيع مواطنها اللبناني فلن نكون مبالغين، فذوق نانسي المائل إلى البساطة والكلاسيكية المحببة تلاقى بشكل كبير مع إبداعات إيلي صعب التي تستهدف في كل امرأة عشق الأناقة البعيدة عن المبالغة.
وإلى جانب أزياء إيلي صعب، تألقت نانسي في الموسم الرابع من برنامج "آراب أيدول" بتصاميم رائعة من توقيع كلوي Chloé، جيفنشي Givench، ألكسندر فوتييه AlexandreVauthie، وغوتشي Gucci.

أسماء كبيرة في عالم الموضة والأزياء يقفون خلف أناقة النجمتين العربيتين، ولكن هناك أسباباً أخرى جعلت كل واحدة منهما تتفرد بأسلوبها لترسم لنفسها ستايل يشبهها ويقدمها للجمهور بشكل يعكس شخصيتها، لتُعرف نانسي عجرم ببساطة إطلالاتها ونعومتها، وتتألق شيرين في كل إطلالة لها بأزياء تبرز أنوثتها برقي وبأسلوب يمكن أن يكون أكثر تنوعاً مقارنة بالنجمة اللبنانية.

أضف تعليقا