ملابس محجبات: السراويل الملونة لاجمل اطلالة في العيد

قطعة بسيطة قد تحدث تغيراً بستايل المحجبة، من بين تلك القطع هي سروايل القماش الملونة التي تعطي طلة جميلة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


لا تحب بعض الفتيات المحجبات ارتداء قطع رسمية في العيد كالفساتين والجاكيتات الرسمية. لذلك يوجد لدى المحجبة اختيار سهل وبسيط وهو ارتداء السروايل الملونة.


السروايل الملفتة بألوانها: سروايل عادية لكنها مميزة بألوانها القوية منها الاصفر والزهري والاحمر.
قصات عدة: عادة تكون تلك السراويل مصنوعة من القماش، وذات قصات عدة منها ضيقة وواسعة وحتى فضفاضة. من مميزات تلك السراويل انها مريحة ويمكن تنسيقها بسهولة.
مع الجاكيتات الخفيفة والقمصان: بسهولة تامة يمكن تنسيق تلك السراويل مع الجاكيتات الخفيفة والقمصان المخططة او القمصان الموحّدة الالوان.
ثلاثة الوان لا أكثر: في حال اختارت المحجبة ارتداء السروايل الملونة يجب الا يتضمن ذلك الستايل اكثر من 3 الوان. اي سروال ملون وقميص يتم تنسيقه مع السروال ومنديل يجمع اللونين معاً. اذ زحمة الالوان المعجقة قد تسبب فشلاً في الستايل.
لوك جريء: قد تشعر بعض المحجبات بعدم الجرأة للاطلالة بتلك السروايل، لانها تحتاج الى قوام رشيقة وقامة طويلة. لكن لا تعرف بعض المحجبات ان تلك السروايل تتلاءم مع غالبية الاجسام ويكفي معرفة تنسيقها فحسب. فإذا كانت المحجبة ممتلئة قليلاً، يمكن اختيار الوان غامقة من السروايل منها الازرق والبني، وفي حال كانت نحيفة يجب ارتداء السروايل الزاهية منها الابيض والاصفر.

 

إقرئي أيضاً:

الوان مناديل مناسبة للمحجبات السمروات

ملابس العيد للمحجبات.. ستايل انيق وعلى الموضة

للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات