ملابس العيد للمحجبات.. ستايل انيق وعلى الموضة

لعيد الفطر، تبحث المحجبة  عن ستايل تطل به يوم العيد يكون أنيقاً ومواكباً للموضة الحالية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تتنوع موديلات الثياب المطروحة في واجهات المحلات التجارية، لكن يبقى بعض القطع المحببة الى قلوب المحجبات التي تتلاءم مع العيد. اليك بعض التفاصيل.


العباءة العصرية: قطعة لا تبطل موضتها ابداً. عملية ومواكبة للموضة، وطرأت عليها بعض التعديلات التي تتلاءم مع العيد ولكن يبقى للعباءة السوداء او الملونة مكاناً مميزاً في خزانة المحجبة وتطل بها يوم العيد.
السراويل الواسعة: تعرف تلك السراويل موضة حاليا لانها تخفف من حرارة الشمس والرطوبة العالية. من تختار تلك السراويل هي فتاة عصرية وجريئة. تتواجد تلك القطع بألوان مخططة بالابيض والاسود او الازرق والابيض.
الفساتين الملونة: اثواب مريحة جداً وتعطي طلة للمحجبة التي تبحث عن القطع التي يمكن ارتداؤها بسهولة. تلك الفساتين هي موضة رائجة وبقوة اليوم تطرحها اهم دور الازياء العالمية. تتزين تلك الاثواب بنقوشات وزخرفات من مختلف الالوان منها الموف والابيض والزهري والاحمر. خليط الوان جريء ومريح للنظر.
فساتين الجينز والقطن: ستايل صيفي بإمتياز، ويتلاءم مع اجواء العيد. تبحث عنها المحجبة في الصيف لانها قطع تخبأ عيوب الجسم وتبرزه رشيقاً.
البلوز الطويلة: هي اشبه بفساتين لكنها ليست طويلة جداً قد يصل طولها الى تحت الركبتين. يمكن تنسيق سروال ضيق تحتها فتحصل المحجبة على لوك انيق.
اللون الابيض: لون هادئ ومريح للنظر. من تقلب صفحات الموضة تجد ان الابيض يغزو الموضة. يتوفر اللون بالكنزات الواسعة المطرزة على الاكمام، وكذلك القمصان الطويلة التي لا تبطل موضتها ابداً.

 

إقرئي أيضاً:

عبايات خليجية مزينة بالباستيل للعيد

ملابس محجبات: الجاكيتات الرسمية قطعة مميزة مع رمضان

في رمضان ... لفات حجاب سهلة ومريحة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات