للممتلئات: فساتين زفاف ماركات من عروض 2017

إرضاءً لقطاع عريض من زبوناتهم أصبحت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة تولي اهتماماً كبيراً بأزياء الممتلئات، الأمر الذي انعكس بالتبعية على فساتين الزفاف.

ففي أحدث عروض الأزياء التي تابعناها حتى الأن منذ بداية العام لعل أبرزها عروض الكوتور خريف وشتاء 2017 - 2018، ومجموعات الزفاف ربيع 2018 صادفنا تصاميم تألقت بها عارضات ممتلئات مقارنة مما أعتدنا أن نراه على منصات العروض لسنوات طويلة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لعروس حالمة ونصائح لإختيار الأكسسوار المناسب 

الدانتيل يعتبر من أجمل التفاصيل التي يمكن أن تزين إطلالة الممتلئات، والدليل نجده في تصميم آن بارج Anne Barge الذي تميز بتنورته المنسدلة في نعومة على القوام، أيضاً القصة الديكولتيه كما في موديلات كريستيان سيريانو Christian Siriano ننصح بها صباحات القوام الممتلئ حول منطقة الصدر أو ما يعرف بالمثلث المقلوب.

وفي عرض رالف آند روسو Ralph & Russo الأخير ضمن عروض الأزياء الراقية وبخلاف الحضور الطاغي لنجمة بوليوود سونام كابور كان الفستان الذي تألقت به وأختتمت به عرض الدار الشهيرة هو حديث متابعي أسبوع باريس ليس فقط لتصميمه المستوحى من الثقافة الهندية ولكن لتطريزه الفاخر وكونه يناسب قطاع عريض من عشاق الدار من العرائس الممتلئات.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف أشعلت منصات عروض كوتور خريف 2017  

أضف تعليقا