للمحجبات: هذة أسرار رشاقة وأناقة الفاشينيستا شهد القيسي على إنستقرام

  • قليلات من مدونات الموضة نجحن في التأنق بصيحة التوربان دون مبالغة في مظهرهن مما شجع ألالاف الفتيات على متابعتهن بشكل يومي عبر "إنستقرام"، وتأتي شهد القيسي في مقدمة هؤلاء الفاشينيستات اللواتي تألقن مؤخراً بأجمل الإطلالات، فأبتعدت في أغلبها عن الأزياء التقليدية، وتجرأت فيما يتعلق بتنسيق الألوان وحتى في إعتماد القطع التي ناسبت قوامها الممشوق.

    إليكِ 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة شهد القيسي لتستوحي منها:

    اقرئي أيضًا : هكذا استقبلت الفاشينيستات المحجبات الشهر الفضيل

    - البناطيل عالية الخصر كانت من أبرز الحيل التي أتبعتها شهد القيسي لتظهر بإطلالة أطول مما هى عليه، فأعتمدت قطع ناسبت ستايلها المحتشم الأنيق.

    - وظفت شهد القيسي الحزام الكورسيه في أكثر من طلة مما ساعدها على الظهور بخصر نحيف.

    - الستايل المحافظ لم يمنع الفاشينيستا الشهيرة من إعتماد الفستان ذي الأكمام المنسدلة، فنسقته مع قميص أبيض، والنتيجة إطلالة نهارية أكثر من رائعة.

    اقرئي أيضًا : عبايات أنيقة تألقت بها مدونات الموضة المحجبات

    - تفننت شهد القيسي في إعتماد العباءة بأسلوب عصري سيلائم معظم الفتيات والسيدات حيث سيمنحهن أفكاراً مميزة خاصة لإطلالات المكتب حيث حرصت على تنسيق العباءات المنقوشة مع بلوزات حريرية وبناطيل سوداء بقصات مختلفة

    - القلادات الضخمة المرصعة كانت التفصيلة التي حولت بها شهد القيسي إطلالاتها من عادية إلى فاخرة فنسقتها مع التونيك الماكسي للنهار، والبلوزة الـ Peplum الدانتيل السوداء للمساء.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: تألقي بالبنطال المزين بالكشكش على طريقة الفاشينيستات

    أضف تعليقا