ملابس محجبات: 8 أسرار لتنسيق صيحات صيف 2017 بأناقة

  • بالمرور سريعاً على حسابات أشهر الفاشينيستات المحجبات على "إنستقرام" يمكنك أن تتعرفي بكل سهولة على أبرز صيحات صيف 2017 التي تتلائم مع حجابك وطرق تنسيقها بأناقة.

    1- البلوزة الـ Peplum بأطراف مكشكشة

    أعتمديها مع بنطال يتسع تدريجياً وصولاً إلى الحافة للحصول على إطلالة نهارية مميزة في عطلاتك الصيفية ولا يفوتك التأنق بصيحة الحقيبة الخوص.

    2- البلوزة بأكمام على هيئة طبقات

    نرشحها بقوة لصاحبات الأكتاف الكنزة، أختاريها بتقليمات ونسقيها مع إطلالة مونوكروم وبنطال لا يصل للكاحل لإطلالة عصرية على طريقة الفاشينيستا الكويتية أسيا.

    اقرئي أيضًا : للمحجبات: 5 حيل لقامة أطول من وحي هذه الفاشينيستا الإندونيسية

    3- الحزام الكورسية العريض

    سيحدد خصرك وهو مناسب لإخفاء البطن البارز، يمكنك تنسيقه مع بنطال Culotte بنفس النقشة من وحي إطلالة دينا طوكيو، وحذاء Pump بكعب عريض.

    4- الفستان القميص Shirt dress المقلم

    من أكثر القطع التي ستكسبك المزيد من الطول، وذلك في حال أخترتيها بتقليمات طولية، ولإطلالة مميزة نسقيها مع بنطال أبيض Skinny وطرحة وشنطة كتف بألوان باستيلية ناعمة.

    اقرئي أيضًا : للمحجبات: تألقي بموضة صيف 2017 من وحي هذه الفاشينيستا التركية

    5- الفستان غير متماثل الأطراف مع أكمام الجرس

    أنتقي موديل قصير من الأمام وأكمليه ببنطال من نفس اللون على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام، ولمزيد من الأنوثة أنتعلي صندال بكعب طويل.

    6- الفيست الماكسي

    يمكنك الإستعاضة به في حال كنتِ لا تميلين إلى الفساتين، نسقيه مع بلوزة بيضاء بأكمام منتفخة وبنطال وسكارف من نفس اللون من وحي إطلالة دلال الدوب.

    7- الكارديغان الماكسي

    أو الروب الطويل من أبرز صيحات هذا الصيف، وهو قطعة مناسبة للحجاب، أختاريه بنقشة موردة ونسقيه مع توب أسود قصير وبنطال جينز، وأكسسوارات نيود.

    اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة موضة كروز 2018

    8- الفستان المشجر القصير

    كونك محجبة هذا لا يمنع أن تتأنقي بفستان قصير، فتجرئي ونسقيه مع بنطال أبيض وحقيبة وحذاء باللون الوردي المبودر لإطلالة ناعمة على طريقة لينا أسعد.

    أضف تعليقا