هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

  • تبقى الملكة رانيا العبدالله واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم، فهي محط اهتمام الصحافة العالمية؛ حيث يُسلط الضوء دوماً على أحدث إطلالاتها كواحدة من الملكات الأكثر أناقة.

    احتفالاً بعيد ميلادها، نستعرض معكِ أجمل إطلالات الملكة رانيا، لتستوحي منها مرادفات الأناقة الكلاسيكية المفعمة بالبساطة.

    - الاحتشام والبساطة المتناهية يعكسان مفهوم الملكة رانيا عن الأناقة، فتميل اختياراتها دائماً إلى الفساتين الناعمة والأكسسوارات غير المبالغ فيها.

    اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

    - الأكمام الطويلة رفيقتها في أغلب الإطلالات لاسيما الفساتين المحتشمة التي تشتهر بها دار فالنتينو Valentino، والتي تتميز أيضاً بنقشاتها الرقيقة وياقتها العالية.

    - تلجأ الملكة رانيا عادة للأزياء المصممة بتقليمات رأسية رفيعة مما يكسبها المزيد من الطول مثل الفستان المونوكروم من لويفي Loewe، والبلوزة الأنيقة التي نسقتها مع بنطال أسود عالي الخصر من Monse.

    اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

    - تعشق الملكة رانيا العبدالله الماركات الإيطالية؛ حيث تختار أسماء شهيرة لتتألق بأزيائها في مختلف المناسبات نذكر منهم دار فندي Fendi، فالنتينو Valentino، وأتيليه فيرساتشي Atelier Versace.

    - كما تدعم الملكة رانيا في كل مناسبة المصممين العرب، فلا نستطيع أن ننسى إطلالاتها الأنيقة في مهرجان كان بفستان أبيض من جيفينشي Givenchy والذي زينته بكلاتش فاخر من توقيع Sarah’s bag، أيضاً الإطلالة الشرقية التي خطفت الأنظار في عيد الاستقلال بالأردن والتي أكملتها بحقيبة كلاتش من ماركة L'Afshar.

    اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات فهرية أفجان عروس بوراك أوزجيفيت

    أضف تعليقا