اليسا ممثلة فمغنية ونجمة... هل ازدادت جمالاً؟

كانت ولا تزال اليسا واحدة من أهمّ النجمات في العالم العربي. عرفت المغنية بصوتها الرومنسي، ولكن كيف بدأت اليسا في رحلة الشهرة؟

مرّت اليسابتغيرات جمالية عدّة، ولجأت الى تعديلات في شكلها الخارجي. اليك بعض التفاصيل حول تغيراتها الجمالية:

- بدأت اليسا مسيرتها في التسعينيات من القرن الماضي من خلال مشاركتها في مسرح الـ"شانسونيه"، أو ما يُعرف بمسرح "الساعة 10" في لبنان مع الممثل والمخرج الراحل وسيم طبارة. لو عدنا الى الفيديوات التي شاركت فيها المغنية، نجد فرقاً كبيراً بين ملامحها في السابق واليوم. يعتبر البعض أن اليسا كانت أجمل في الماضي، وأن التعديلات الجمالية التي نفذتها لم تصبّ لصالحها أبداً.

 

 

- أولى التغيرات التي قامت بها الفنانة، هي عملية تجميل لأنفها. ثم لاحقاً لجأت الى الحقن لتكبير شفافها، لكن للاسف لم تتكلل بالنجاح، كما نفخت خدودها.

- يجد محبو اليسا أنه ما كان عليها اللجوء الى الكثير من التعديلات التي أخفت ملامحها الحقيقية. بل كان يجب الحفاظ على ملامحها الطبيعية التي تميزها عن باقي زميلاتها.

- رافق خبير التجميل بسام فتوح أولى اطلالات اليسا، ومعه عرفت شهرة واسعة في مكياجها الترابي والهادئ. حالياً لا يزال بسام يرافقها في اطلالاتها الكبيرة كتصوير اعلان تجاري أو كليبات. أما في الحفلات والمهرجانات، فتهتم جوزيان حجار بمكياج الفنانة. كذلك تتعاون أحياناً مع خبير التجميل كريستيان بو حيدر.

- من ناحية الشعر، إهتم مصففي الشعر يحيا وزكريا شكر بتسريحات اليسا. وفي الفترة الاخيرة تعاونت مع جورج المندلق.

- تحب اليسا تصاميم ايلي صعب، وتكشف دائماً أنها معجبة بستايله.

شاهدي بالفيديو اليسا ممثلة في مسرح الساعة العاشرة

أضف تعليقا