إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2017 بين الجرأة والعصرية

مع بداية السباق الدرامي الرمضاني، لفتتنا التنافسية بين نجمات الوطن العربي ليس فقط على ما يقدمونه من أعمال، ولكن أيضا بإطلالاتهن التي تنوعت لتخدم الشخصيات التي يطللن بها على الشاشة هذا العام.

الجرأة كانت السمة الغالبة على إطلالات نجمات مصر والتي فرضتها عليهن الشخصيات الدرامية، الأمر الذي دفع منة شلبي إلى تغيير لون شعرها إلى البرتقالي المائل للأحمر وارتداء عدسات ملونة وأزياء تلائم الحقبة الزمنية وستايل السيدة الأيرلندية في أواخر القرن التاسع عشر، وهي الأزياء التي نالت إعجاب آلاف الفتيات العربيات المتابعات لمسلسل (واحة الغرب) المأخوذ عن رواية للكاتب بهاء طاهر، والتي تجسدها النجمة المصرية أمام خالد النبوي.

اقرئي أيضًا : هذه هي أجمل إطلالات نجوى كرم في Arabs got Talent  

ومن السيدة الغنية العصرية إلى الأم التي تسكن حارة شعبية تغير ستايل النجمة يسرا والتي اختارت أن تعتمد الحجاب البسيط والملابس المحتشمة لتجسيد دورها في مسلسل (الحساب يجمع).

أما النجمة غادة عبد الرازق فناسبتها كثيراً أزياء مضيفة الطيران في مسلسل (أرض جو)، هذا بخلاف الإطلالات الكاجوال العصرية التي تظهر بها ضمن أحداث المسلسل.

نيللي كريم مجدداً تظهر بستايل عصري بسيط يناسب امرأة من أبناء الطبقة المتوسطة المصرية في مسلسلها الجديد (لأعلى سعر)، والذي تشاركها بطولته النجمة زينة والتي تألقت بإطلالات أكثر مواكبة للموضة فاعتمدت البلوزات بالأكمام المنتفخة Puff Sleeves في أكثر من مشهد.

اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني  

وبالانتقال إلى نجمات الدراما اللبنانية، أعجبنا ستايل النجمة نادين نسيب نجيم في مسلسل (الهيبة) حيث تألقت صاحبة المسلسلات اللبنانية الأكثر نجاحاً في المواسم الرمضانية الماضية أن تعتمد أسلوباً يمزج بين الكلاسيكية متمثلة في الكاب الطويل وبين الإطلالات الأكثر عصرية من خلال البلوزات التي تكشف عن الكتفين مع سترة بدون أكمام بياقات عريضة.

وبحديثنا عن النجمات اللبنانيات الأكثر تألقاً هذا العام لا يمكن أن نغفل إطلالات النجمة ماغي بوغصن الأنثوية الناعمة في مسلسلها الجديد (كراميل) والتي تألقت في الصور الدعائية له بفستان قصير مزين بتخريمات على التنورة والياقة والأكمام ناسب قصته شكل قوامها الرشيق.

اقرئي أيضًا : فساتين إنستغرام: استوحي من إطلالات ديما الأسدي هذا الربيع

أضف تعليقا