بالصور: نوال الزغبي بإطلالات ساحرة في كليب "عم بحكي مع حالي"

 إختارت الفنانة نوال الزغبي منطقة سيغيشوارا في جبال ترانسيلفانيا في رومانيا لتصوير كليب "عم بحكي مع حالي" الذي أطلقته قبل يومين، بما تحتويه هذه المنطقة من أماكن هندسية وطبيعية جميلة، فهي منطقة مصنفة ثقافية إستطاعت أن تحافظ على تراثها المعماري وأبنيتها الملونة لعصور من الزمن.

أظهرت نوال  خلال هذا العمل قدرات تمثيلية مميّزة عملت على تطويرها مع المخرج جو بو عيد على عدة جلسات  تحضيرية بين لبنان ورومانيا قبيل تصوير العمل.

 تلعب نوال دور فتاة تمتلك متجراً لبيع الورد لكنها تغار كثيراً على حبيبها وتفتعل المشاكل دائماً بسبب غيرتها العمياء على أصغر التفاصيل وأكبرها، رغم حبها الكبير له. وقد ترجم "جو" هذه القصة بقالب رومنسي كوميدي مليء بالفرح والألون والمواقع والديكورات المميزة.

 الكليب هو أقرب إلى فيلم قصير إستطاعت من خلاله نوال أن تقنع المشاهد بأدائها التمثيلي الحقيقي ناقلةً بسهولة للمشاهد أحاسيسها وعفويتها.

 

اقرئي أيضاً: انتقادات لـ نوال الزغبي بسبب هذه الصور فكيف ردّت؟

 

ويقول "جو بو عيد" إنه سعيد جداً بالتعامل مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لأنها كانت السبب الأول لنجاح هذه الأغنية لأنها شركة متخصصة ومهنية وراقية، كما عبّر عن سعادته بالتعاون الثاني مع نوال الزغبي مشيراً إلى أنها نجمة حقيقية ومحترفة جداً وتعطي من قلبها في كل أعمالها وهذا ما يجعل جوّ العمل مريح جداً، وهي تمتلك طاقة كبيرة تستطيع أن تلهب بها موقع التصوير.

حقق الكليب بعد إصداره حصرياً على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، نجاحاً وإنتشاراً كبيراً، وقد أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تم تداوله بشكل كبير على كافة المواقع من فيسبوك وتويتر وانتساغرام، وقد شكلت الصورة الجديدة والمرحة التي أطلت بها نوال صدمة إيجابية عند الجمهور.

 

اقرئي أيضاً: هل افتعلت هيفاء وهبي مسرحية العريس لخطف الأضواء من نوال الزغبي؟

 

أغنية عم بحكي مع حالي كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، توزيع Behim Avmedoski aka Bekito وتسجيل ستوديو طوني سابا.

أضف تعليقا