قلب الرموش الطبيعيَّة.. تقنية تضفي على عينيك نظرة ساحرة!

العيون الجميلة هي التي تحيط بها رموش كثيفة وطويلة مظللة بشكل لافت. لكن كثيراً من السيدات يسألن عن كيفيَّة الحصول على رموش كثيفة مقلوبة تتلون مع لون الشعر. ولف الرموش تقنية سهلة وبسيطة لا تضر بجمال السيدة وتدوم لفترة ثلاثة أشهر. لذلك لا تتردي في تجربتها إذا شعرت أنَّها ضروريَّة لتضفي على عينيك نظرة ساحرة.

«الجميلة نت» ستعرفك أكثر عن هذه التقنية.

  • ما هي تقنية قلب الرموش؟

الحل الأنسب لدى خبراء التجميل وفي المراكز المتخصصة، هو قلب الرموش وصبغها بعيداً عن استخدام الرموش الصناعيَّة المعرَّضة للتلف والسقوط. ويتم اختيار لون الصبغة الذي يتناسب ولون الشعر والبشرة والعينين وتقوم الاختصاصيَّة بوضع «رول» ناعم وصغير بحجم وطول الرموش وتضع عليه مادَّة شفافة تكون لاصقة وآمنة لمدَّة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة.

  • مراحل تقنية لف الرموش الطبيعيَّة:

ـ حسن اختيار البيغودي، الذي يؤثر في طول الرموش، فإذا كانت الرموش طويلة تنتقي خبيرة التجميل قطعة خاصة لإضفاء الحجم عليها. أما إذا كانت قصيرة فعليها تبديل هذه القطعة المستخدمة بأخرى وإلا فلن تظهر النتيجة بتاتاً.

       ـ مد الكريم الخاص الذي يقوم بلف الرموش ثم يضاف الكريم المثبت الذي تحدَّد سماكته بحسب طول الرموش وعددها.

       ـ يوضع مستحضر التغذية الذي يعمل على زرع الفيتامينات الضروريَّة في الرمش، خاصة في هذه المرحلة بالذات.

      ـ ينزع البيغودي بواسطة كريم.

     ـ بعد الانتهاء من هذه الخطوات البسيطة يمكن للمرأة الآن أن تكشف على النتيجة لتتمتع برموش طويلة. تمشط الرموش بالماسكارا السوداء وتترك لمدَّة 24 ساعة حتى يثبت المفعول لوقت أكثر.

أضف تعليقا